القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار وطرق حجز تذاكر حفل وائل جسار في البحرين ضن حفلات ذا كواري مسرح الدانة

تذاكر حفلة وائل جسار البحرين

يبحث عشاق ومريدي الفنان اللبناني وائل جسار في البحرين والوطن العربي عن أسعار وطرق حجز تذاكر حفل وائل جسار في البحرين ضن حفلات ذا كواري مسرح الدانة والتي ستقام في شهر أكتوبر، للإستماع بصوته العذب وأدائه الساحر الذي يمزج بين الموسيقى العربية الكلاسيكية والألحان العصرية في أجواء ساحرة تحت سماء البحرين في أفضل موقع مفتوح، وبدورنا في موقع مغترب أون لاين سنقدم لكم رابط وطريقة حجز التذاكر، وقائمة الاسعار، وموعد اقامة الحفل.

موعد حفل وائل جسار في البحرين

ومن المقرر اقامة حفل وائل جسار في البحرين يوم الأربعاء 02 أكتوبر 2024 في ذا كواري مسرح الدانة، علي أن يتم فتح باب الدخول لجمهور الحفل في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مملكة البحرين.

 

ويشهد مسرح الدانة زخماً فنياً خلال الأشهر الأخيرة من نهاية عام 2024، وقد تم الإعلان عن اقامة مجموعة من الحفلات لنجوم الغناء العالميين منهم كافلين هاريس، امينيم، سنترال سي، غوستلي كاسياس، أما عن النجوم العرب فهناك حفلة صوت مصر الفنانة أنغام أحمد.

 

 

أسعار تذاكر حفل وائل جسار البحرين

وقد طرحت إدارة ذا كواري مسرح الدانة البحرين فئة واحدة لتذاكر حفل الفنان اللبناني الكبير وائل جسار بسعر 30 دينار بحريني، علماً بأن تذاكر الحفل يتم شراؤها إلكترونياً فقط، ومن خلال موقع حجز تذاكر مسرح الدانة، وعبر رابط الحجز المنشور بالأسفل.

 

حجز تذاكر حفلة وائل جسار البحرين

 

 

طريقة حجز تذاكر حفل وائل جسار البحرين

ولسهولة حجز تذاكر حفل "وائل جسار في البحرين" يجب إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات ذا كواري مسرح الدانة.
  • اختيار الحفلة.
  • النقر علي زر اختيار التذاكر.
  • اضافة عدد التذاكر.
  • النقر علي زر الدفع.
  • تسجيل الدخول الي منصة الحجز أو فتح حساب جديد.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع الالكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر الحفل.

 

 

رابط شراء تذاكر حفلة وائل جسار

وللدخول مباشرة الي رابط حجز تذاكر حفلة وائل جسار في البحرين 2024 من هذا الرابط manama.platinumlist.net.

 



حجز طاولة في ذا كواري مسرح الدانة

ولأن حجز تذاكر حفل وائل جسار في البحرين لا يعطي للجمهور حق اختيار الطاولة أو مكان الجلوس في ذا كواري مسرح الدانة، ويتم الجلوس بأسبقية الحضور، آلا أنه يمكنكم حجز طولتكم مسبقاً من خلال الاتصال علي رقم 97317454445.



في الختام: لا تفوتوا هذه الليلة الموسيقية والثقافية الاستثنائية لتستمتعوا بالموسيقى جياشة العاطفة مع أسطورة الفن اللبناني والعربي وائل جسار في ذا كواري مسرح الدانة البحرين.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال