القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر حفلة أنغام في البحرين

رابط موقع حجز تذاكر حفلة أنغام في البحرين

يبحث جمهور الفنانة أنغام أحمد الملقبة بصوت مصر في البحرين والوطن العربي الكبير عن رابط حجز تذاكر حفلتها القادمة في البحرين، بعد أن أعلنت الجهات المنظمة عن طرح التذاكر للحجز إلكترونياً عبر موقع بلاتينيوم، وسنعرض عليكم في هذا التقرير علي موقع مغترب أون لاين موعد ومكان اقامة حفل أنغام في البحرين 2024، ورابط موقع حجز تذاكر الحفلة.

موعد حفلة أنغام البحرين

ضمن جدول حفلات أنغام 2024 سيكون عشاق صوت مصر في البحرين علي موعد مع أمسية غنائية علي مسرح الدانة بتاريخ 20 سبتمبر 2024.


وبهذا تعود أنغام أحمد الي جمهورها في البحرين بعد غياب طويل، لهذا الأمر تباع تذاكر حفل أنغام البحرين بسرعة، لذا ننصح زوار موقعنا الراغبين في حضور الحفل بمركز البحرين العالمي للمعارض بسرعة شراء التذاكر قبل نفاذها.


طالع أيضاً: حجز تذاكر سينما البحرين 2024 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas


تذاكر حفلة أنغام البحرين

طرحت الجهات المنظمة لحفل أنغام في البحرين الجمعة 20 سبتمبر 2024 للحجز إلكترونياً عبر موقع حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة، ويمكنكم الحصول عليها أون لاين من رابط الحجز بالأسفل.


سعر تذكرة حفلة أنغام في البحرين 2024 تبدأ من 20 دينار بحريني بما يساوي 54.74 دولار أمريكي تقريباً، بينما يصل أعلي سعر لتذاكر الحفل الي 40 دينار بحريني.

 

تذاكر حفلة أنغام في البحرين


طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة إيهاب توفيق البحرين


رابط موقع حجز تذاكر حفلة أنغام البحرين

لحجز تذاكر حفلة أنغام في البحرين 20 سبتمبر 2024 يجب الدخول الي رابط موقع بلاتينيوم ليست المنامة مباشرة من خلال الضغط هنا.



وبمشاركة رابط موقع حجز تذاكر حفل أنغام بالبحرين 2024 أصل بكم الي الختام، بعد أن عرضنا عليكم موعد ومكان اقامة الحفل، وسعر تذكرة الحفل.


طالع أيضاً: كيفية حجز تذاكر مراسي أكواريوم البحرين


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال