القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر جنة دلمون المفقودة البحرين 2024 وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر جنة دلمون البحرين 2024

سنتعرف علي رابط حجز تذاكر جنة دلمون البحرين المخفضة 2024 "حديقة ذا لوست اوف بارادايس" عبر موقع manama.platinumlist، وأسعار تذاكر الدخول الي جنة دلمون المفقودة 2024، والمواعيد وساعات العمل، وطريقة حجز التذاكر أون لاين، هذا ما سنقوم بعرضه عليكم من خلال موقع مغترب أون لاين، فتابعوا معنا.

تذاكر جنة دلمون 2024

حجز تذاكر "جنة دلمون المفقودة" في البحرين يتم إلكترونيآ عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لجنة دلمون علي الإنترنت، وذلك بهدف التسهيل علي جميع الراغبين في زيارة جنة دلمون المفقودة من المواطنين والمقيمين في البحرين.

 

وكذلك الزائرين من دول مجلس التعاون وغيرهم، حيث يمكنهم شراء أرخص تذاكر جنة دلمون البحرين بكل سهولة اونلاين، عبر الدخول علي منصة حجز التذاكر الخاصة بجنة دلمون، من خلال الرابط المنشور بالأسفل.

 

وبناء علي رغبة زوار جنة دلمون المفقودة فقد تم تخصيص يوم خاص من كل أسبوع بالنساء فقط، ورداً علي سؤال متى يوم النساء في جنة دلمون؟ فان يوم النساء في جنة دلمون البحرين يكون يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تستمتع النساء بيوم كامل في الحديقة المائية بخصوصية تامة، وتقوم إدارة الحديقة بمنع وجود الهواتف الذكية والكاميرات في يوم النساء بحديقة جنة دلمون.

 

 

تذاكر جنة دلمون المخفضة 2024


إقراء أيضآ: حجز تذاكر سينما البحرين 2024 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas


 أسعار تذاكر جنة دلمون البحرين 2024

أسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة في البحرين تختلف حسب الطول، حيث يتم حساب رسوم دخول جنة دلمون البحرين حسب طول الشخص، كما أن هناك العديد من العروض التي توفرها جنة دلمون البحرين لعملائها الراغبين في الحصول علي تذاكر مخفضة.

 

وتبدأ أسعار تذاكر جنة دلمون مخفظة من 17 دينار بحريني، ويتم دخول الأطفال أقل من سنتين مجاناً، وقد وضعت إدارة جنة دلمون المفقودة البحرين عدد من الشروط التي يجب أن يلتزم بها زوار جنة دلمون والموضحة في الصورة أدناه.

 

 

شراء تذاكر جنة دلمون المفقودة البحرين

 

طريقة حجز تذاكر جنة دلمون البحرين

تعتبر خطوات حجز تذاكر جنة دلمون المفقودة بالبحرين من الأمور اليسيرة والتي تتم إلكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر جنة دلمون، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي منصة حجز تذاكر الحدائق المائية في البحرين.
  • اختيار ذا لوست بارادايس أوف دلمون المائية.
  • النقر علي زر اشتري التذاكر.
  • اختيار أحد عروض تذاكر جنة دلمون المخفضة أو يوم النساء.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • أدخال عدد التذاكر المطلوبة للأطفال والكبار.
  • تحديد التاريخ المناسب لزيارة جنة دلمون.
  • النقر علي زر book now.
  • مراجعة قسيمة شراء التذاكر والنقر علي التقدم لإتمام الطلب.
  • تسجيل الدخول علي موقع جنة دلمون او فتح حساب جديد.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع الالكترونية.
  • دفع قيمة تذاكر جنة دلمون اونلاين.

 

خطوات حجز تذاكر جنة دلمون المفقودة



إقراء أيضاً: حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024 jewellery arabia bahrain مجانآ


 

رابط شراء تذاكر جنة دلمون المفقودة في البحرين manama.platinumlist

كشفت إدارة حديقة جنة دلمون المفقودة في البحرين عن الرابط الإلكتروني الرسمي المخصص لشراء تذاكر دخول جنة دلمون اونلاين، حيث يمكن الان لجميع من يرغب في الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والالعاب المائية المتنوعه في الحديقة المائية من شراء تذاكر جنة دلمون المخفضة اونلاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر جنة دلمون من هنا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر جنة دلمون البحرين اونلاين، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر جنة دلمون البحرين المخفضة 2024 عبر موقع بلاتينيوم ليست manama.platinumlist"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم بالخطوات طريقة حجز تذاكر جنة دلمون البحرين، ونشرنا شروط دخول جنة دلمون المفقودة بالبحرين.



إقراء أيضاً: رابط حجز تذاكر حلبة البحرين الدولية Bahrain International Circuit



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال