القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024 مجانا

معرض المجوهرات العربية البحرين 2024

يترقب عشاق المجوهرات في البحرين والوطن العربي موعد أنطلاق فعاليات معرض الجواهر العربية لعام ٢٠٢٤، هذا المعرض الذي سيشارك فيه أكثر من 650 علامة تجارية محلية وعالمية بتصميمات فريدة سيتم عرضها لأول مرة في هذا المعرض حصرياً.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024 jewellery arabia bahrain مجانا، وطريقة حجز الموعد عبر الإنترنت، وساعات عمل المعرض، كما سنتعرف أيضا تاريخ بداية المعرض ومتي ينتهي.

متي معرض المجوهرات في البحرين 2024

من المقرر أن تبدء فعاليات معرض المجوهرات البحرين 2024 بداية من يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2024، وتسمر فعاليات المهرجان حتي يوم السبت 30 نوفمبر 2024، وستقام فعاليات المعرض مركز البحرين العالمي للمعارض Exhibition World Bahrain بالصخير.


وتكون ساعات عمل معرض الجواهر العربية البحرين ٢٠٢٤ بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 10:00 مساء طوال أيام المهرجان، ما عدا يوم السبت وهو اليوم الختامي للمهرجان فتكون ساعات العمل فيه بداية من الساعة 12:00 ظهرا وحتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت مملكة البحرين.

 

كما يقام بالتزامن مع معرض المجوهرات البحرين 2024، معرض العطور العربية البحرين، بداية من تاريخ 26 نوفمبر وحتي 30 نوفمبر 2024.

 

 

إقراء أيضا: رابط حجز تذاكر عالم ايفا البحرين لألعاب الواقع الإفتراضي



تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024

كشفت الجهات المنظمة لمعرض المجوهرات العربية البحرين 2024 عن أن تذاكر حضور المعرض تكون مجانية، ويتم الحصول عليها إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمعرض، jewelleryarabia.com.


بمعني أن دخول معرض المجوهرات البحرين ٢٠٢٤ سيكون بنظام حجز موعد مسبق، وستجدون شرح طريقة حجز تذاكر معرض البحرين للمجوهرات ورابط الحجز في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024



كيفية حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024

من أجل زيارة معرض المجوهرات البحرين 2024 يجب الحصول علي موعد أو تذكرة دخول المعرض، والتي يتم الحصول علي بشكل مجاني الكترونياً عبر منصة حجز تذاكر المعرض، وتكون خطوات حجز الموعد كما يلي:

  • الانتقال الي رابط منصة فعاليات البحرين "اضغط هنا".
  • اختيار معرض المجوهرات العربية.
  • النزول لأسفل الصفحة والنقر علي ايقونة الحجز.
كيفية حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024


  • ستفتح صفحة حجز تذاكر المعرض.
  • يتم النقر علي زر Register today.
  • النقر علي زر سجل.
  • تعبئة كافة المعلومات الشخصية المطلوبة والنقر علي التالي.
  • اتباع تعليمات الحجز التي ستظهر لك حتي تصل لمرحلة تأكيد الحجز.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر سينما البحرين 2024 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas

 

رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2024

يتم حجز تذاكر زيارة معرض المجوهرات العربية البحرين 2024 أون لاين، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط التسجيل لحجز تذاكر المعرض مجانا خلال الضغط هنا، كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في مملكة البحرين من هنا.

 

ويتم تنظيم فعاليات معرض المجوهرات البحرين 2024 عن طريق شركة الإدارة العربية للمعارض إنفورما ماركتس، وقد انطلقت النسخة الأولي من المعرض عام 1992.

 

 

إقراء أيضا: حجز تذاكر جنة دلمون البحرين المخفضة 2024 عبر الموقع الرسمي جنة دلمون البحرين podwaterpark

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال