القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة عبر موقع بلاتينيوم platinumlist

شراء تذاكر مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد جمهور كرة القدم في الإمارات وقطر لمواجهة نارية تجمع نادي العين الإماراتي حامل لقب دوري أبطال آسيا نسخة مع نادي السد القطري حامل لقب دوري نجوم قطر ضمن مباريات الجولة الأولي من مباريات دوري ابطال اسيا للنخبة نسخة 2024-2025.


وسنقدم لكم في هذا المقال رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة "العين ضد السد" في دوري أبطال آسيا للنخبة عبر موقع بلاتينيوم platinumlist، وأسعار تذاكر المباراة، وموعد اقامتها، بالإضافة الي القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وأما عن موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة فقد قررت الاتحاد الآسيوي لها أن تقام يوم الأثنين 16 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات، 07:00 مساء بتوقيت السعودية، علي أن تقام المباراة علي أرضية ملعب هزاع بن زايد.


مباراة العين ضد السد القطري هي أولي مباريات مجموعة الغرب والتي تضم 12 فريقاً من بينهم 9 فرق عربية، فمن دولة الإمارات يشارك كل من نادي الوصل ونادي العين، ومن السعودية يشارك الهلال والنصر والأهلي، ويشارك من قطر السد والريان والغرافة، ومن العراق الشرطة العراقي.


ويسعي كل من العين الإماراتي والسد القطري للفوز بالمباراة لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، كما أن المباراة تُعد أفضل أستعداد لنادي العين وخصوصاُ أن الفريق سيواجة نادي أوكلاند سيتي النيوزلاندي في كأس العالم للأندية بتاريخ 22 سبتمبر 2024.



أقرأ أيضا: رابط متجر نادي العين الاماراتي لحجز تذاكر المباريات


أسعار تذاكر مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وقد طرحت إدارة نادي العين الإماراتي قائمة أسعار تذاكر مباراة الفريق في الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا للنخبة أمام نادي السد القطري بأسعار تبدأ من 20 درهم إماراتي بما يعادل 21 ريال قطري تقريباً.

 

ويوجد عدد من الفئات الآخري منها من هو مخصص للسيدات فقط، ومنها من مخصص للعائلات، كما تم طرح فئات من التذاكر لمدرجات قاعة النادي الشمالية بأسعار تبدأ من 100 درهم إماراتي بما 103 ريال قطري تقريباً.


تذاكر مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة



كيفية حجز تذاكر مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

ولحجز تذاكر مباراة "العين ضد السد" في دوري أبطال آسيا للنخبة بكل يسر وسهولة يجب اتباع خطوات الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر العين "platinumlist".
  • اختيار مباراة العين والسد.
  • النقر علي زر اختيار التذاكر.
  • تحديد عدد التذاكر واختيار المقاع.
  • تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد علي منصة بلاتينيوم.
  • تحديد الوسيلة الالكترونية المناسبة للدفع.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع وسداد قيمة تذاكر المباراة.

 

 

أقرأ أيضاً: رابط شراء "عضوية عيناوي" لحضور مباريات نادي العين الإمارتي


رابط شراء تذاكر مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وللدخول مباشرة الي رابط حجز تذاكر مباراة العين والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة 2024 من هذا الرابط al-ain.platinumlist.net.

 

 

القنوات الناقلة لمبارة العين والسد القطري في دوري ابطال آسيا للنخبة

وسيتم نقل مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 عبر العديد من القنوات، وأهمها كل من قناتي بي إن سبورتس عبر القناة المخصصة لدوري أبطال آسيا، وكذلك شبكة قنوات SSC السعودية.



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال