القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة حمد العامري الظفرة أبوظبي في عيد الفطر 2023 عبر تيكت ماستر الإمارات

طريقة حجز تذاكر حفلة حمد العامري الظفرة أبوظبي ضمن حفلات عيد الفطر 2023 عبر تيكت ماستر

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة حمد العامري في الظفرة، ضمن حفلات عيد الفطر 2023، عبر تيكت ماستر الإمارات، وأسعار تذاكر الحفلة، وطريقة حجز التذاكر، وكذلك موعد إقامة الحفلة، ومكان إقامتها.

حيث تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والموسيقية، ضمن فعاليات العيد، ومن بين تلك الفعاليات حفلة الفنان الإماراتي حمد العامري، في جمعية الظفرة التعاونية، في قاعة أفراح مدينة زايد.

حفلة حامد العامري في عيد الفطر 2023، ليست هي الحفلة الوحيدة في ابوظبي، بل أن هناك العديد من الحفلات منها حفلة عبدالمجيد عبدالله في الاتحاد ارينا، وحفلة فؤاد عبدالواحد ويارا في العين، وكذلك حفلة ناصيف زيتون وهيفاء وهبي.

ويمكنكم التعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، علي رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة حمد العامري ابوظبي، عبر موقع تكت ماستر الإمارات، وموعد إقامة الحفلة، وأسعارها، وتوقيت بدايتها.

تذاكر حفلة حمد العامري الظفرة

تذاكر حفلة حمد العامري في الظفرة بابوظبي متوفرة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، وعبر منصة حجز تذاكر حفلات العيد في ابوظبي، وتقام حفلة الفنان الاماراتي حمد العامري ضمن حفلات عيد الفطر 2023، حيث تستعد دائرة السياحة والثقافة في ابوظبي لإحتفالات العيد، بحفل حمد العامري في الظفرة، الذي من المنتظر أن يستقبل جمهوره الكبير بغناء أشهر أغانيه.

وقد تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلة حمد العامري في الظفرة، وستجدونه في نهاية هذا المقال، جدير بالذكر أنه بالإضافة الي حفلات ابوظبي التي ذكرناها في بداية هذا المقال، فهناك أيضآ حفلة محمد رمضان في جزيرة ياس، وحفلة نجوي كرم في قصر الإمارات، وكذلك حفلة عمر سليمان والدي جي جازي جيف.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عمر سليمان ودي جي جازي جيف أبوظبي عبر تكت ماستر الإمارات ticketmaster ae


موعد حفلة حمد العمري الظفرة

أما عن موعد حفلة حمد العامري في ابوظبي، فمن المقرر لها أن تقام في ثاني أيام عيد الفطر، الموافق يوم السبت 22-04-2023، علي أن تقام الحفلة في مدينة الظفرة، وبالتحديد داخل قاعة افراح مدينة زايد، علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

اما عن أسعار تذاكر حفلة حمد العامري القادمة في عيد الفطر ابوظبي 2023، فقد أعلنت دائرة السياحة والثقافة بابوظبي عنها، فقد تم طرح فئتين من التذاكر، يكون سعر الفئة الأولي 100 درهم إماراتي، بينما يكون سعر الفئة الثانية 50 درهم إماراتي فقط، ويتم شراء تذاكر الحفلة عبر الإنترنت.

شراء تذاكر حفلة حمد العمري الظفرة أبوظبي



طريقة حجز تذاكر حفلة حمد العامري الظفرة

خطوات حجز تذاكر حفلة حمد العامري في ثاني أيام عيد الفطر 2023، والتي ستقام في مدينة الظفرة ابوظبي، بتاريخ 22 أبريل، تتم أون لاين، وعبر إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي منصة حجز تذاكر حفلات العيد في ابوظبي من هنا.
  • الدخول علي الفعاليات الموسيقية بالنقر علي music.
  • اختيار حفلة حمد العمري.
  • إدراج العدد المطلوب من التذاكر أمام فئة التذكرة المناسبة.
  • ثم النقر علي ايقونة find tickets.
  • ثم القيام بالموافقة علي شروط حضور الحفلة.
  • الضغط علي ايقونة الذهاب الي الدفع.
  • ثم النقر علي ايقونة التالي.
  • تعبئة معلومات تسجيل الدخول وهلي البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • إتباع تعليمات سداد تذاكر الحفلة التي ستظهر علي شاشة موقع الحجز.

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي في عيد الفطر السعيد 2023

 

رابط شراء تذاكر حفلة حمد العامري الظفرة ابوظبي

تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلات العيد في ابوظبي، ومنها بين تلك الحفلات حفلة الفنان الإماراتي حمد العامري في مدينة الظفرة، والتي ستقام في جميعة الظفرة التعاونية بمدينة زايد يوم السبت 22 أبريل 2023، حيث يمكن الان شراء تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر حفلة حمد العامري من هنا.


وبمشاركة رابط شراء وحجز تذاكر حفلة حمد العامري في ابوظبي ، ضمن حفلات عيد الفطر السعيد 2023، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كافة التفاصيل حول تذاكر الحفلة، وأسعارها، وكيفية الحصول عليها.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا العين ابوظبي في عيد الفطر 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال