القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة أميمة طالب الجوف 25 أبريل ضمن حفلات دومة الجندل في مهرجان أرض الخزامي 2023

أسعار وطريقة حجز تذاكر حفلة أميمة طالب الجوف 25 أبريل ضمن حفلات دومة الجندل في مهرجان أرض الخزامي 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة أميمة طالب في الجوف، ضمن حفلات دومة الجندل في مهرجان أرض الخزامي 2023، وموعد إقامة الحفلة، ورابط شراء التذاكر أون لاين عبر موقع تكت مكس ticketmx.

حيث أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن طرح تذاكر حفلة الفنان أميمة طالب في دومة الجندل، والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في السعودية والخليج.

ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي كافة التفاصيل حول حفلة أميمة طالب الجوف، من حيث اسعار التذاكر، ورابط شراء التذاكر، وموعد الحفلة، ومكان إقامتها، وكذلك توقيت بداية الحفلة.

تذاكر حفلة أميمة الجوف

تذاكر حفلة أميمة طالب في الجوف متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، عبر منصة تيكت مكس، والتي من خلالها يتم حجز وشراء تذاكر حفلات مهرجان ليالي الخزامي 2023، والتي تصل الي عدد 9 حفلات، يشارك فيها أبرز الفنانين في السعودية والخليج.

حفلة أميمة طالب في حفلات دومة الجندل 2023 ستقام في خامس أيام عيد الفطر، الموافق الثلاثاء 25 أبريل، وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء، وتستمر الحفلة حتي الساعة 12:00 صباحآ بتوقيت مكة المكرمة.

أما عن مكان إقامة الحفلة، فمن المقرر لها أن تقام في بحيرة دومة الجندل، في محافظة دومة الجندي التابعة لمنطقة الجوف، علي مسرح ليالي الخزامي.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف 04 مايو ضمن حفلات دومة الجندل 2023 في أرض الخزامي



أسعار تذاكر حفلة أميمة الجوف

قائمة أسعار تذاكر حفلة أميمة طالب الجوف، خامس أيام عيد الفطر 2023، كشفت عنها وزارة الثقافة السعودية، المنظمة لحفلات ليالي الخزامي في محافظة دومة الجندل، حيث تنقسم أسعار تذاكر الحفلة الي 5 فئات، تكون أسعارها كما يلي:

  • سعر التذاكر فئة C: يكون 75 ريال سعودي.
  • سعر التذكرة فئة B: بسعر100 ريال.
  • سعر التذكرة من فئة A: تصل الي 150 ريال.
  • التذكرة فئة vip: يكون 200 ريال.
  • بينما يصل التذكرة فئة vvip: الي 300 ريال سعودي.
 
رابط حجز تذاكر حفلة أميمة طالب الجوف 25 أبريل ضمن حفلات دومة الجندل في مهرجان أرض الخزامي 2023


 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx

 

رابط حجز تذاكر حفلة أميمة طالب الجوف

تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلة أميمة طالب في الجوف 2023، والذي تقام في دومة الجندل الجوف، حيث يمكن الآن الاحتفال بالعيد مع الفنانة اميمة طالب، من خلال شراء تذاكر الحفلة أونلاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا


وبمشاركة رابط حجز تذاكر حفلة أميمة طالب في الجوف، نصل بكم الي ختام هذا المقال والذي من خلاله قد تعرفنا علي قائمة أسعار تذاكر الحفلة، موعدها، ومكان إقامتها.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة أبراهيم السلطان الطائف في مهرجان الورد الطائفي 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال