القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مكة تعايدنا مجانآ في حي حراء الثقافي عبر ticketingboxoffice

رابط حجز تذاكر مكة تعايدنا 1444 مجانآ في حي حراء الثقافي عبر ticketingboxoffice

اليكم رابط حجز تذاكر فعالية مكة تعايدنا مجانآ، في حي حراء الثقافي، عبر موقع تكت بوكس أوفيس ticketingboxoffice، وأهم فعاليات مكة تجمعنا، وكذلك المواعيد وساعات العمل، ومكان الفعالية، هذا ملخص ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة عن إنطلاق فعاليات مكة تعايدنا للمواطنيين والزوار.

حجز تذاكر مكة تعايدنا

تذاكر فعالية مكة تعايدنا في حي حراء الثقافي متاحة الآن للحجز الكترونيآ ومجانآ للمواطنين والمقيمين والزوار، هذا ما أعلنت عنه الهيئة الملكية لمكة والمشاعر المقدسة، حيث يمكن لجميع من يرغب في حجز تذاكر فعالية مكة تعايدنا الآن القيام بحجز التذاكر أون لاين، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.


أما عن موعد فعالية مكة تعايدنا والتي ستُقام ضمن فعاليات العيد 1444 في مكة المكرمة، فتبدأ من يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023، وتستمر حتي يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، وتبدأ ساعات العمل بداية من الساعة 04:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتتضمن فعالية مكة تعايدنا العديد من الأنشطة الترفيهيّة والثقافية، وقد وقع الإختيار لإقامة هذه الفعالية في حي حراء الثقافي، الذي تم إنشائه حديثا وفق مستهدفات برنامج جودة الحياة، وغيره من برامج رؤية السعودية 2030.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر سيان ووتر بارك جدة cyan water park إلكترونيآ وأسعار التذاكر ومواعيد العمل


أسعار تذاكر مكة تعايدنا

كشفت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة عن أن دخول فعاليات مكة تعايدنا 1444 يكون مجانآ، ولكن يتطلب ذلك حجز تذاكر الدخول أون لاين، وذلك بهدف التسهيل علي كل من يرغب في حضور الفعالية، بحيث يمكنهم الحصول علي تذاكر الدخول عبر الإنترنت بكل سهولة، في اي وقت ومن أي مكان، من خلال منصة حجز التذاكر تكت بوكس أوفيس.

حجز تذاكر مكة تعايدنا حي حراء الثقافي عبر ticketingboxoffice


 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر منتجع شاطئ الدانة Dana beach إلكترونيآ عبر e-ticket.app

 

رابط حجز تذاكر مكة تعايدنا ticketingboxoffice

بإمكان كل الراغبين في حضور فعالية مكة تعايدنا 1444 الآن، الحصول علي تذاكر دخول الفعالية مجانآ، بعدما أعلنت الهيئة الملكية لمكة المكرمة عن الموقع الإلكتروني المخصص لحجز التذاكر أون لاين، حيث يمكنم الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من خلال الضغط "هناااا".


وبنشر الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر حضور فعاليات مكة تعايدنا 2023 مجانآ، نصل الي ختام هذا المقال، والذي قمنا من خلاله بالتعرف علي موعد بدأ فعالية مكة تعايدنا، ومكان إقامة الفعالية، ورابط حجز التذاكر أون لاين عبر موقع تكت بوكس أوفيس.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض العطور مكة النسيم 1444 مجانآ


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال