القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر قرية الأنمي جدة 2023 في سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة عبر ticketmx

طريقة حجز تذاكر قرية الأنمي جدة 2023 في سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة عبر ticketmx

اليكم رابط حجز تذاكر قرية الأنمي جدة، ضمن فعاليت موسم جدة 2022، وأسعار التذاكر، والمواعيد وساعات العمل، وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر موقع تكت مكس.

حيث ستشهد منطقة سيتي ووك للعام الثاني علي التوالي فعالية قرية الأنمي، والتي أقيمت للأول مرة في موسم جدة 2022، ولاقت وقتها نجاحآ كبيرآ، لدرجة أنه دائما ما يتم نفاذ التذاكر فور طرحها للحجز عبر الإنترنت.

وقد أعلنت هيئة الترفيه السعودية والمركز الوطني للفعاليات طرح تذاكر قرية الأنمي في موسم جدة 2023، حيث يتم شراء التذاكر اون لاين عبر موقع تكت مكس ticketmx.

ويمكنك التعرف عزيزي القارئ لهذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، علي رابط وطريقة حجز تذاكر قرية الانمي جدة 2023، ومواعيد دخول قرية الانمي، وكذلك ساعات العمل.

تذاكر قرية الانمي جدة 2023

تذاكر دخول قرية الأنمي في جدة anime village متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2023، حيث تعتبر هي قرية الانمي الأولى من نوعها في العالم أجمع.

وهي إحدي مناطق منطقة سيتي ووك التي يتم إقامة فيها فعاليات موسم جدة 2023، حيث يقام فيها كل اسبوع حفلات موسيقية مميزة وأنشطة ترفيهية يتم تحديثها أسبوعياً.

أما عن مواعيد قرية الأنمي في موسم جدة 2023، فمن المقرر أن تفتح قرية الأنمي ابوابها للزائرين ابتدأ من يوم الأثنين الموافق 24 أبريل 2023، علي أن تستمر الفعاليات يوم الأربعاء 07 يونيو 2023.

حجز تذاكر قرية الأنمي جدة سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023

أما عن مواعيد دخول قرية الأنمي في موسم جدة 2023 فتكون بداية من الساعة 05:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ.

أما عن أسعار تذاكر قرية الأنمي في موسم جدة 2023، فقد تم طرح فئتين من تذاكر الدخول العامة، الفئة الأولي تكون بسعر 100 ريال سعودي، وهي خاصة بالدخول في أيام منتصف الأسبوع، أما الفئة الثانية فتكون بسعر 150 ريال، وهي خاصة بالدخول أيام الخميس والجمعة والسبت، بينما يصل سعر تذكرة فئة vip الي 300 ريال سعودي.

اسعار تذاكر قرية الأنمي جدة 2023 في سيتي ووك




إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2023 City Walk Jeddah عبر تكت مكس


 

طريقة حجز تذاكر قرية الأنمي جدة

خطوات حجز تذاكر قرية الأنمي 2023، ضمن فعاليات موسم جدة تتم عبر منصة تكت مكس، ولمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر دخول قرية الانمي في موسم جدة 2023، يمكنه إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر فعاليات جدة طول السنة "ticketmx".
  • النقر علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار قرية الأنمي سيتي ووك.
  • قراءة شروط دخول مسرح قرية الانمي.
  • النقر علي حجز التذاكر الان.
  • ادخال كود خصم موسم جدة ان وجد.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور الفعاليات.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تعبئة كافة المعلومات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر دخول قرية الأنمي عبر الانترنت.

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر سيتي ووك جدة 2023... رابط حجز التذاكر عبر تكت مكس ticketmx


 

رابط شراء تذاكر قرية الأنمي جدة

كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات جدة طوال العام، عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر دخول مسرح قرية الأنمي سيتي ووك 2023، حيث يمكن الان لجميع الراغبين في شراء تذاكر قرية الانمي في موسم جدة من شراء التذاكر اونلاين عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبنشر لينك حجز وشراء تذاكر دخول مسرح قرية الانمي سيتي ووك 2023 في جدة، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، حيث نشرنا لكم مواعيد قرية الأنمي في موسم جدة، وأسعار تذاكر قرية الأنمي 2023، كما شرحنا بالخطوات كيفية شراء التذاكر عبر تكت مكس.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه جدة 2023 vizon عبر موقع تكت مكس ticketmx




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اسعار تذاكر فلكية مع الاسف الشديد لكل محبي الانمي... :(

    ردحذف
    الردود
    1. متنساش أن تذاكر دخل قرية الأنمي بتشمل دخول أيضآ سيتي ووك اللي بتوصل اسعار تذاكر الدخول فيها في أيام نهاية الأسبوع الي 100 ريال سعودي.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال