القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024 City Walk Jeddah عبر وي بوك

طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024 City Walk Jeddah عبر وي بوك

اليكم رابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024، City Walk Jeddah، وطريقة حجز تذاكر ستي ووك عبر موقع وي بوك webook، وموعد بداية ونهاية فعاليات سيتي ووك 2024.


حيث تعتبر منطقة سيتي ووك واحدة من أهم المناطق التي تقام فيها فعاليات موسم جدة 2024، والتي ستشهد اقامة العديد من الفعاليات، التي سيتم تنظيمها في 10 مناطق تابعة لسيتي ووك.


وقد أعلن المركز الوطني للفعاليات عن طرح تذاكر سيتي ووك جدة 2024 للحجز والشراء الكترونيآ، عبر منصة حجز تذاكر فعاليات موسم جدة، منصة تذاكر وي بوك.


ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط وطريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024، وكذلك أسعار التذاكر، وتوقيت دخول الفعاليات.

تذاكر سيتي ووك جدة 2024

تذاكر سيتي ووك جدة يتم حجزها الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر موسم جدة 2024، موقع وي بوك webook، حيث تعتبر منطقة City Walk Jeddah واحدة من أهم تقويم فعاليات جدة 2024.


التي تقام فيها العديد من الفعاليات والحفلات التي سيتم الإعلان عنها تباعآ عن طريق هيئة الترفيه السعودية والهيئة الوطنية للفعاليات السعودية، كما أن ستي ووك تتكون من 10 مناطق ترفيهية.


تتنوع تلك المناطق بين المطاعم والمتجر، حيث يوجد بها أول قرية انمي في الشرق الاوسط، ووتر فول، وفود هول، وسبلاش زون، ومنطقة الرعب، وفاشن فيليج، وقرية المغامرة، وسيتي ووك جاردن، ومنطقة جدة لايف.


بإختصار ستكون مناطق سيتي ووك جدة City Walk Jeddah مليئة بالحماس والتفاعل وتناسب كل العائلات الكبار منهم والاطفال، وستفتح منطقة سيتي ووك أبوابها للجمهور في موسم جدة بداية من تاريخ 28 يونيو 2024 وفي تمام الساعة 06:00 مساء.


جدير بالذكر أن منطقة فود هول في سيتي ووك جدة يوجد فيها مجموعة من المطاعم العالمية ومنها مطعم Top Round Roast Beef، والعديد من المطاعم العالمية الآخري المصمصة بشكل جذاب.


حجز تذاكر ستي ووك جدة 2024 City Walk Jeddah




إقراء أيضآ: منصة مطلوب موسم جدة 2024 matloob nec gov sa وشرح بالفيديو لكيفية التسجيل في وظائف تنظيم موسم جدة


طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024

خطوات حجز سيتي ووك جدة 2024 تتم الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر موسم جدة، أما لمن لا يعلمون كيفية حجز تذاكر فعاليات وحفلات ومطاعم سيتي ووك جدة، فيمكنهم الآن حجز سيتي ووك بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر موسم جدة مباشرة من هناااا.
  • النقر علي تبويب الفعاليات من القائمة الرئيسية.
  • اختيار سيتي ووك جدة.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • ستفتح صفحة حجز التذاكر.
  • النقر علي زر اشتر تذكرتك.
  • حدد اليوم والتوقيت المناسب.
    طريقة حجز تذاكر ستي ووك جدة 2024

  • حدد فئة التذكرة ومكان الجلوس.
  • النقر علي زر واصل لإدخال بيانات وسيلة الدفع الالكترونية.
    طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 1445

  • دفع قيمة التذاكر اونلاين.
  • الاحتفاظ بباركود تأكيد حجز التذاكر.

 

إقراء أيضآ: رابط التسجيل في وظائف سيتي ووك جدة 2024 للمواطنين والمقيمين عبر منصة مطلوب matloob.nec.gov.sa


رابط شراء تذاكر سيتي ووك جدة 2024

تم تفعيل رابط شراء تذاكر سيتي ووك جدة 2024، والتي تقام ضمن فعاليات موسم جدة، حيث يمكن الآن شراء التذاكر أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.

 

 

وبنشر رابط شراء تذاكر سيتي ووك جدة 2024، نصل الي ختام هذا المقال خلاله قد تعرفنا علي فعاليات ستي ووك جدة 2024، وشرحنا لكم بالخطوات كيفية التذاكر عبر منصة وي بوك.


إقراء أيضآحجز تذاكر حديقة الأمير ماجد في موسم جدة 2024




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال