القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مهرجان صيف البحرين للألعاب 2024

كيفية حجز تذاكر مهرجان صيف البحرين للألعاب 2024 في مركز البحرين العالمي للمعارض

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن طرح تذاكر مهرجان صيف البحرين للألعاب 2024 أمام الجمهور للحجز إلكترونياً، ومن خلال موقع بلاتينيوم ليست المنامة، هذا المهرجان الذي سيقام داخل قاعة 4 في مركز البحرين العالمي للمعارض بداية من الأول من يوليو 2024، والمهرجان الذي لا يقل أهمية عن معرض الخريف من حيث الفعاليات ولا الإقبال المتوقع، وسنعرض عليكم من خلال هذا المقال كل من أسعار تذاكر دخول مهرجان صيف البحرين للالعاب، واهم فعاليات المهرجان، وسنشرح طريقة حجز تذاكر المهرجان عبر موقع بلاتينيوم ليست البحرين platinumlist.

مهرجان صيف البحرين للألعاب

مهرجان صيف البحرين للألعاب يعد الأول من نوعه في المملكة، ومن المزمع أن ينطلق في 1 يوليو القادم وسيستمر لخمسة اسابيع وسيتضمن اقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع الأذواق والفئات، فقد كشفت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أن المهرجان سيستضيف أكثر من 25 علامة تجارية لأبرز الشخصيات لدي الأطفال، وذلك بشراكة استراتيجية مع مسرح الدانة وبالتعاون مع "سبيستون - Spacetoon".



ومن ضمن فعاليات "مهرجان صيف البحرين للألعاب" سيتم اقامة العديد من العروض المسرحية العالمية التي تستهدف مختلف الفئات العمرية من الأطفال والكبار، مثل مسرحية جانس تو دانس، ومن بين أبرز الفعاليات المهرجان أيضاً حفلة الفنانة رشا رزق،  فيما سيحظى محبي اقتناء الألعاب بتجربة فريدة وسيكون بإمكانهم اقتناء التذكارات والهدايا من متجر هاري بوتر ومتجر فانكو.





حجز تذاكر مهرجان صيف البحرين للألعاب

يمكنكم حجز تذاكر مهرجان صيف البحرين للألعاب 2024 أون لاين بكل يسر وسهولة من خلال اتباع خطوات الحجز التالية:

  • الدخول الي رابط حجز تذاكر المهرجان من خلال الضغط هنا.
  • الضغط علي زر اختيار التذاكر.
  • تحديد اليوم المناسب لزيارة فعاليات المهرجان.
  • اختيار الفئة المناسبة من التذاكر والعدد المطلوب.
  • القيام بتسجيل الدخول أو انشاء حساب جديد علي موقع platinumlist.
  • ادخال المعلومات المطلوبة الخاصة بوسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر دخول المهرجان.

تم طرح تذاكر مهرجان صيف البحرين للألعاب بداية من يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 علي الرابط المنشور في الأعلي.




شراء تذاكر مهرجان صيف البحرين للألعاب




كم سعر تذكرة مهرجان صيف البحرين للألعاب

طرحت هيئة البحرين للسياحة والمعرض عدد ثلاث فئات من التذاكر لدخول مهرجان صيف البحرين للالعاب 2024، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 2 دينار بحريني، وتصل حتي 8 دينار بحريني لدخول المجموعات.





اما عن أهم الفعاليات التي تقام في مملكة البحرين خلال الفترة الحالية فهي مدينة الشباب 2030، والتي ستبدأ من تاريخ 21 يوليو 2024 وتستمر حتي 30 أغسطس 2024.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال