القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف 04 مايو ضمن حفلات دومة الجندل 2023 في أرض الخزامي

طريقة حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف 04 مايو ضمن حفلات دومة الجندل 2023 في أرض الخزامي

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف، ضمن حفلات دومة الجندل، ضمن حفلات مهرجان أرض الخزامي 2023، وأسعار التذاكر، وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر موقع تيكت مكس ticketmx.

حيث قامت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بالإعلان عن جدول حفلات مهرجان أرض الخزامي، في دومة الجندل الجوف، حيث سنكون علي موعد مع حفلة مميزة للفنانة خديجة معاذ، يوم الخميس الموافق 04-05-2023.
حفلات دومة الجندل 2023 كثيرة ومتعددة، وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة عدد 12 حفلة غنائية، خلال أيام المهرجان التي تبدأ من 21 أبريل وتستمر حتي 05 مايو 2023.
ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب اون لاين سنتعرف علي كل من موعد حفلة خديجة معاذ في دومة الجندل الجوف، وتوقيت بداية الحفلة، ورابط وطريقة شراء التذاكر عبر تيكت مكس.

تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف

تذاكر حفلة الفنانة خديجة معاذ في الجوف متاحة الآن أمام الجمهور للحجز والشراء الكترونيآ، عبر منصة حجز تذاكر حفلات دومة الجندل في مهرجان أرض الخزامي، هذا ما أعلنت عنه هيئة الترفيه السعودية.

حيث سيتم الحصول علي تذاكر خديجة معاذ في الجوف اونلاين، بهدف التسهيل علي كل من يرغب في حضور الحفل والذي سيقام في مسرح ليالي الخزامي.

حفلة خديجة معاذ في الجوف ليست هي الحفلة الوحيدة التي ستقام في ضمن حفلات مهرجان أرض الخزامي 2023، حيث سيتم تنظيم عدد 11 حفلة آخري، يشارك فيها مجموعة من نجوم الغناء في السعودية والخليج.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر الرياض 25 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 عبر انجوي enjoy.sa


موعد حفلة خديجة معاذ الجوف

من المقرر أن تقام حفلة خديجة معاذ في الجوف، ضمن فعاليات مهرجان أرض الخزامي 2023، والذي يقام في دومة الجندل، يوم الخميس الموافق 04 مايو 2023، علي مسرح ليالي الخزامي.

علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتستمر حتي الساعة 12:00 مساء،أما عن أسعار تذاكر حفلة خديجة معاذ في الطائف فتبدأ من 75 ريال وتصل حتي 300 ريال سعودي للتذكرة من فئة vip.

 

شراء تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف



 

طريقة حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف

خطوات حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ في الجوف من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون من عشاق ومحبي الفنانة خديجة معاذ، لأن هناك عدد كبير ليس علي دراية بكيفية القيام بحجز التذاكر، ولهذا بإمكان الجميع الآن من حجز تذكرة حفلة الفنانة خديجة معاذ القادمة في دومة الجندل بكل يسر وسهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات مهرجان أرض الخزامي من هناااا.
  • اختيار حفلة خديجة معاذ.
  • الضغط علي احجر الان.
  • الإطلاع علي ملعلومات الحفلة وشروط الحضور ثم النقر علي حجز تذكرة.
  • اختيار التذكرة المناسبة والمقعد المناسب.
  • النقر علي حجز التذاكر.
  • ادخال المعلومات المطلوبة والنقر علي زر تاكيد الحجز.
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع لسداد قيمة تذاكر حفل خديجة معاذ اونلاين.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلات الجوف في دومة الجندل ضمن مهرجان ليالي الخزامي 2023



 

رابط شراء تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف

كشفت هيئة الترفيه السعودية ووزارة الثقافة عن رابط شراء وحجز تذاكر حفلة خديجة معاذ في الجوف، ضمن حفلات مهرجان أرض الخزامي 2023، حيث بإمكان كل محبي وعشاق النجمة خديجة معاذ الآن شراء تذاكر الحفلة اونلاين، عبر الدخول مباشرة الي رابط شراء تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف من هناااا.



وبنشر الرابط المحدد لحجز وشراء تذاكر حفل خديجة معاذ في الجوف 2023، نصل الي ختام هذا المقال، فقد نشرنا لكم كل من موعد حفلة خديجة معاذ دومة الجندل، واسعار تذاكر الحفلة، ورابط وخطوات حجز التذاكر عبر موقع تكت مكس.


إقراء أيضآ: رابط حجز حفلة فؤاد عبدالواحد الجوف 23 أبريل ضمن حفلات دومة الجندل في أرض الخزامي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال