القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة أبراهيم السلطان الطائف في مهرجان الورد الطائفي 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر حفلة أبراهيم السلطان الطائف في مهرجان الورد الطائفي 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة ابراهيم السلطان في الطائف، حيث قامت وزارة الثقافة السعودية عن طرح تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائفي للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع تكت مكس.
ومن بينها حفلة إبراهيم السلطان ومعتز المسعود، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد حفلة ابراهيم سلطان حفلات الردف، أسعار تذاكر الحفلة، كيفية حجز تذاكر الحفلة عبر موقع حجز تذاكر حفلات الطائف الردف ticketmx.

تذاكر حفلة إبراهيم السلطان الطائف

تذاكر حفلة ابراهيم السلطان في الطائف متاحة الآن للحجز عبر افنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات الردف 2023، حيث تعتبر حفلة أبراهيم السلطان واحدة من حفلات مهرجان الورد الطائفي 2023.

حيث أعلنت وزارة الثقافة في السعودية عن اقامة العديد من الحفلات الغنائية بالتزامن مع فعاليات مهرجان طائف الورد الذي يقام في منتزة الردف، ومن بين الحفلات التي أعلنت عنها وزارة الثقافة حفلة دحوم الطلاسي، حفلة برهان، حفلة حقروص، حفلة أميمة طالب.


أما عن موعد حفلة ابراهيم السلطان في الطائف من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، علي أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء، وتستمر حتي الساعة 11:00 مساء، وسيتم دخول الحفل بنظام حجز التذاكر عبر الانترنت ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائفي 2023 "تكت مكس".


أسعار تذاكر حفلة إبراهيم السلطان تختلف بإختلاف فئة التذكرة ومكان الجلوس في منتزة الردف، الذي سيقام داخله الحفل يوم الجمعة 28-04-2023، حيث تبدأ اسعار تذاكر حفلة من 72 ريال سعودي وتصل حتي 250 ريال سعودي، ويمكنكم التعرف علي تفاصيل أسعار الحفل كاملة من الصورة أدناه.

شراء تذاكر حفلة أبراهيم السلطان الطائف في مهرجان الورد الطائفي 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx



إقراء أيضآ: أسعار تذاكر مهرجان الورد الطائفي 2023... رابط حجز التذاكر



طريقة حجز تذاكر حفلة ابراهيم السلطان الطائف

خطوات حجز تذاكر حفلة ابراهيم السلطان التي ستقام في منتزة الردف بمدينة الطائف، ضمن حفلات مهرجان الورد الطائفي 2023 تتم عبر الانترنت، حيث يمكنكم حجز تذاكر الحفلة بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات الردف 2023 من هناااا.
  • الدخول علي قائمة الحفلات.
  • اختيار حفلة أبراهيم السلطان.
  • النقر علي حجز تذاكر الحفلة.
  • تسجيل الدخول علي موقع حجز التذاكر.
  • اختيار فئة التذكرة ومكان الجلوس.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تعبئة البيانات المطلوبة واختيار وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر الحفلة اونلاين

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ الجوف 04 مايو ضمن حفلات دومة الجندل 2023 في أرض الخزامي


 

رابط شراء تذاكر حفلة أبراهيم السلطان الطائف

قامت وزارة الثقافة السعودية بالكشف عن رابط شراء تذاكر حفلة أبراهيم السلطان، التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق 28-04-2023 في منتزة الردف، ضمن حفلات الورد الطائفي، حيث يمكن لكافة الراغبين في حضور الحفل من شراء التذاكر اونلاين عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر حفلة أراهيم السلطان في الطائف 2023، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي قمنا فيه بنشر كافة التفاصيل حول حفلة أبراهيم السلطان في الردف، من حيث رابط وطريقة الحجز، وكذلك الموعد وأسعار التذاكر.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلات الجوف 2023 في دومة الجندل ضمن مهرجان ليالي الخزامي



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال