القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة حمد العامري أبوظبي 22 أبريل ثاني أيام عيد الفطر السعيد 2023

أسعار تذاكر حفلة حمد العامري أبوظبي 22-04-2023 ثاني أيام عيد الفطر السعيد 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة حمد العامري في الظفرة أبوظبي، ثاني أيام عيد الفطر السعيد 2023، ورابط موقع شراء تذاكر الحفلة عبر تيكت ماستر الإمارات ticketmaster، وكذلك مكان إقامة الحفلة وتوقيت بدايتها.

حفلة الفنان حمد العامري في عيد الفطر 2023 واحدة من العديد من الحفلات الموسيقة التي سيتم تنظيمها في أبوظبي، بالتزامن مع إحتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد الفطر المبارك، والتي يشارك فيها نجوم الغناء في الإمارات والوطن العربي.

وقد تم طرح تذاكر حفلة حمد العامري القادمة في مدينة الظفرة للحجز عبر الإنترنت، من خلال موقع حجز تذاكر حفلات العيد في أبوظبي، وهي منصة تيكت ماستر، والتي من خلالها تم طرح تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا، والتي ستقام في مدينة العين.

ويمكنك عزيز القارئ لهذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، التعرف علي جدول حفلات أبوظبي في عيد الفطر 2023، وكذلك كل التفاصيل الخاصة بحفلة الفنان الإماراتي حمد العامري القادمة في أبوظبي.

حجز تذاكر حفلة حمد العامري أبوظبي

حجز تذاكر حفلة حمد العامري في عيد الفطر 2023 بأبوظبي، هذا ما يبحث عنه عشاق الفنان الإماراتي الآن، بعد أن تم طرح تذاكر الحفلة للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة تيكت ماستر الإمارات، وهي منصة الكترونية عالمية يتم من خلالها بيع تذاكر الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية التي تقام في الإمارات وبعض الدول الآخري.

حفلة حمد العامري ستقام في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 22-04-2023، علي أن تقام الحفلة علي مسرح قاعة أفراح مدينة زايد، المتواجدة في جمعية الظفرة التعاونية، أبوظبي، علي أن تبدأ نغمات هذه الحفلة الموسيقية المنتظرة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان ابوظبي 22 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في جزيرة ياس


أسعار تذاكر حفلة حمد العامري أبوظبي

قائمة أسعار تذاكر حفلة حمد العامري القادمة في جمعية الظفرة التعاونية بأبوظبي تنقسم الي فئتين فقط، وهذا ما أعلنت عنه دائرة السياحة والثقافة، وتكون أسعار تذاكر الحفلة كما يلي:

  • سعر تذكرة الدخول العام: 100 درهم إماراتي.
  • سعر التذكرة البريميوم: 150 درهم إماراتي.

أسعار تذاكر حفلة حمد العامري أبوظبي 2023


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد أبوظبي 22 أبريل ثاني أيام عيد الفطر 2023


رابط موقع حجز تذاكر حفلة حمد العامري ابوظبي

بإمكان عشاق الفنان الإماراتي حمد العامري في الإمارات والوطن العربي حجز تذاكر حفلته القادمة أون لاين، والتي تأتي ضمن حفلات عيد الفطر 2023 في أبوظبي، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط موقع حجز التذاكر مباشرة من هنا.


وبمشاركة رابط موقع حجز تذاكر حفلة حمد العامري في ابوظبي، ضمن حفلات عيد الفطر 2023، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي فيه قمنا بنشر قائمة أسعار تذاكر الحفلة، وموعدها، والمسرح الذي ستقام عليه الحفلة.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة حمد العامري الظفرة أبوظبي في عيد الفطر 2023 عبر تيكت ماستر الإمارات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال