القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري حائل 23 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية enjoy.sa

طريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري حائل 23 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية enjoy.sa

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري في حائل، ضمن حفلات عيد الفطر 2023، وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر enjoy.sa، وأسعار التذاكر، وكذلك موعد الحفلة، ومكان إقامتها.

حيث أعلنت كل من هيئة الترفية وشركة بنش مارك المنظمة لحفلات عيد حائل عن موعد طرح تذاكر حفلة موضي الشمراني بحائل، بمشاركة النجمة أشواق السامري، ضمن حفلات العيد 2023.

جدول حفلات عيد حائل 2023 يشارك فيه مجموعة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث ستكون هناك حفلة خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر، والتي من المقرر لها ان تقام بتاريخ 24 أبريل 2023.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي كافة تفاصيل حفلة موضي الشمراني في حائل، من حيث الموعد وأسعار التذاكر، ورابط وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر موقع عيشها enjoy.sa.

تذاكر حفلة موضي الشمراني حائل

حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في حائل، من المواضيع التي تزايدت عليها البحث مبكرآ، وذلك بعد أعلنت كل من الهيئة العامة للترفيه السعودية، وكل من شركة روتانا وشركة بنش مارك، عن جدول حفلات عيد الفطر 2023 في السعودية، والتي ستقام في عدد من المدن، من بينها حائل، والتي ستقام فيها حفلتين، ستكون الحفلة الأولي بمشاركة الفنانة موضي الشمراني وأشواق السامري، والحفلة الثانية بمشاركة مخاوي الليل الفنان خالد عبدالرحمن والفنان جابر الكاسر.

تذاكر حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري في حائل، هي واحدة من أهم حفلات حائل في عيد الفطر 2023، وقد كشفت بنش مارك المنظمة لحفلات العيد في حائل، عن موعد طرح تذاكر الحفلة للحجز، وعن موقع حجز تذاكر الحفلة، حيث من المقرر أن يتم تفعيل رابط حجز تذاكر الحفلة بداية من يوم الأحد الموافق 16-04-2023، وذلك في تمام الساعة 08:00 مساء، بتوقيت مكة المكرمة.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة عايض وأميمة طالب وعبدالعزيز المعني بريدة ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية


موعد حفلة موضي الشمراني حائل

حفلة موضي الشمراني واشواق السامري في حائل، من المقرر لها أن تقام ثالث أيام عيد الفطر المبارك، الذي سيوافق يوم الأحد الموافق 23-04-2023، وستقام الحفلة في مركز المغواه الترفيهي، المسرح الروماني، أما عن توقيت بداية الحفلة فلم يتم الكشف عنها حتي كتابة هذا المقال، وبخصوص أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني في عيد الفطر بحائل فيمكنكم التعرف عليها أثناء القيام بحجز تذاكر الحفلة من الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري حائل



طريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني حائل

خطوات حجز تذاكر حفلات العيد في حائل تتم الكترونيآ، وعبر منصة عيشها السعودية، ومن بين تلك الحفلات حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري في منتزه المغواة الترفيهي، ثالث أيام عيد الفطر 1444، أما طريقة حجز تذاكر الحفلة فتكون كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات العيد في السعودية من هناااا.
  • اختيار فعاليات العيد.
  • النقر علي حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري.
  • يتم الضغط علي شراء التذاكر.
  • ثم يتم النقر علي منصة التذاكر من النافذة المنبثقة التي ستظهر لك.
  • ستفتح صفحة جديدة لحجز التذاكر علي موقع تيكت بوكس أوفيس.
  • يتم اختيار الفئة المناسبة من تذاكر الحفلة.
  • يتم اختيار المقعد وتحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي ايقونة الإنتقال للدفع.
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة لسداد قيمة تذاكر الحفلة.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام وعلي عبدالكريم القصيم 28 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية عبر عيشها Enjoy SA

 

رابط شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري حائل

تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلات العيد حائل 2023، حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري الجمعة 23 أبريل، عبر موقع عيشها، حيث يمكن لجمهور موضي الشمراني واشواق السامري في حائل وجميع مناطق المملكة، شراء تذاكر حفلتهما في منتزه المغواه ضمن حفلات عيد الفطر، عقب طرح تذاكر الحفلة من الدخول الي رابط حجز التذاكر من هناااا


وبمشاركة رابط شراء تذاكر حفلات عيد حائل 2023، حفلة موضي الشمراني واشواق السامري في المسرح الروماني، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي رابط وطريقة حجز التذاكر.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة محمد عبده ابها في عيد الفطر 1444 عبر موقع عيشها enjoy.sa


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال