القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة عايض يوسف بريدة 27 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية عبر enjoy.sa

طريقة حجز تذاكر حفلة عايض يوسف بريدة 27 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية عبر enjoy.sa

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة عايض وأميمة طالب وعبدالعزيز المعني بريدة، ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية، وموعد إقامة الحفلة، ومكان إقامتها، وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر منصة عيشها enjoy.sa.

حيث أعلنت بنش مارك عن موعد طرح تذاكر حفلات عيد الفطر 2023 في السعودية، ومن بين أهم تلك الحفلات، حفلة العيد في بريدة، والتي يشارك فيها كل من الفنان عايض، والفنان عبدالعزيز المعني، والنجمة التونسية أميمة طالب.

جدول حفلات العيد في السعودية لهذا العام مليئة بالنجوم السعودين والعرب، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن حفلات العيد 144-2023، والتي تنظمها كل من شركة بنش مارك، وشركة روتانا.

وسنتعرف معآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، عن كافة التفاصيل حول حفلة عيد الفطر في بريدة، من حيث الموعد ورابط شراء تذاكر الحفلة، وكذلك موعد ومكان إقامتها.

تذاكر حفلة عايض يوسف بريدة

حجز تذاكر حفلة عيد الفطر في بريدة يتم الكترونيآ، وعبر منصة حجز تذاكر حفلات عيد الفطر 2023 بالسعودية، منصة عيشها enjoy.sa، هذه الحفلة التي تجمع كل من عايض بمشاركة الفنانة التونسية أميمة طالب والفنان السعودي عبدالعزيز المعني، في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

حفلة عايض واميمة طالب وعبدالعزيز المعني في عيد الفطر ببريدة، من المقرر لها أن تقام يوم الخميس الموافق 27 أبريل 2023، من تنظيم شركة مارك، والتي أعلنت أيضآ عن إقامة عدد من الحفلات، من أهما حفلات جدة لكل من الفنان عمرو دياب، والفنان كاظم الساهر.

وقد اعلنت بنش مارك عن أن موعد طرح تذاكر حفلة عايض في بريدة، والتي يشاركه فيها كل من عبدالعزيز المعني وأميمة طالب، سيكون بداية من يوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023، وفي تمام الساعة 08:00 مساء، بتوقيت مكة المكرمة، أما عن اسعار تذاكر الحفلة فلم يتم الاعلان عنها حتي كتابة هذا المقال.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم العلا 28 أبريل في قاعة مرايا

 

طريقة حجز تذاكر حفلة عايض يوسف بريدة

تتم خطوات حجز تذاكر حفلة عيد الفطر في بريده الكترونيآ، ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات العيد في السعودية، هذه الحفلة الغنائية التي ستجمع عايض بكل من أميمة طالب وعبدالعزيز المعني في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وبخصوص طريقة حجز تذاكر الحفلة، فتكون كما يلي:

  • يتم الذهاب الي رابط منصة عيشها السعودية من هناااا.
  • اختيار فعاليات العيد 2023.
  • ثم القيام بإختيار حفلة عايض واميمة طالب وعبدالعزيز المعني.
  • بعدها قم بالنقر علي زر حجز التذاكر.
  • سيتم نقلك الي موقع تيكت بوكس أوفيس.
  • الضغط علي شراء التذاكر.
  • القيام بإختيار فئة التذكرة المناسبة من حيث السعر.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي ايقونة الدفع للقيام بسداد تذاكر الحفلة أون لاين.


شراء تذاكر حفلة عايض وأميمة طالب وعبدالعزيز المعني بريدة

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام وعلي عبدالكريم القصيم 28 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية عبر عيشها Enjoy SA

 

رابط شراء تذاكر حفلة عايض يوسف في بريدة

أعلنت كل من الهيئة العامة والترفيه وشركة بنش المارك عن الموقع الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر حفلات عيد بريدة 2023 الكترونيآ، حيث يمكن لمن يرغب في الاحتفال بالعيد في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، والاستمتاع بحفلة عايض وأميمة طالب وعبدالعزيز المعني، القيام بشرا تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا


وبمشاركة رابط شراء تذاكر حفلة العيد في بريدة للفنان عايض والفنان عبدالعزيز المعني والفنانة أميمة طالب، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي قمنا فيه بشرح كيفية حجز تذاكر الحفلة، وموعدها.




إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر في حائل 24 ابريل ضمن حفلات العيد 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال