القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة ضمن حفلات اليوم الوطني 94

رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة ضمن حفلات اليوم الوطني 94

حفلات اليوم الوطني السعودي 94 في جدة تستقطب أشهر نجوم الغناء في السعودية والوطن العربي وعلي رأسهم الفنان خالد عبدالرحمن، والتي أعلنت بنش مارك عن تنظيم حفل يجمع خالد عبدالرحمن بالفنان علي عبدالكريم في منطقة عبادي الجوهر أرينا، لتكون أحد أجمل حفلات اليوم الوطني المنتظرة، ومنذ أن تم الإعلان عن اقامة الحفل وبدأ البحث عن رابط وطريقة حجز التذاكر، وهو ما سنقدمه لكم في هذا التقرير.

موعد حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة في اليوم الوطني 94

وسيقام حفل خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، علي مسرح منطقة عبادي الجوهر أرينا، علماً بأن الفنان خالد عبدالرحمن سيشارك بحفل ضمن إحتفالات أبها باليوم الوطني 94 بتاريخ 19 سبتمبر .


حفلات بنش مارك في اليوم الوطني السعودي 94 كثيرة ومتنوعة، ويشارك فيها مجموعة من نجوم الغناء العرب، فقد تم الإعلان عن حفلة آمال ماهر في الأحساء، وحفلة عبادي الجوهر في شقراء، وحفلة فؤاد عبدالواحد وعايض وجمال المدني في جدة، وحفلة موضي الشمراني في بريدة.




أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة

أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 94 تبدأ من 195 ريال سعودي للتذكرة الفضية، بينما يبلغ سعر التذكرة الذهبية 295 ريال، ويتم شراء تذاكر الحفلة أون لاين، وعبر منصة حجز التذاكر وي بوك، وعبر رابط وطريقة الحجز الموضحين بنهاية هذا المقال.




حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة



كيفية حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة

ويتم تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة أون لاين من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز حفلات اليوم الوطني "وي بوك".
  • إختيار الحفل.
  • الضغط علي أيقونة "احجز الان".
  • تحديد وفئة عدد التذاكر المناسبة.
  • الضغط علي زر "شراء".
  • مراجعة بيانات الحجز.
  • إدخال بيانات الحجز المطلوبة.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة عبر وسيلة الدفع المتاحة.




رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالرحمن في جدة

ويمكن للجمهور القيام بحجز وشراء تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة ضمن حفلات اليوم الوطني 94، عبر موقع تذاكر وي بوك webook.com.

 

 

وبمشاركة رابط شراء تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن جدة في اليوم الوطني 94، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذه المقالة، حيث تعرفنا فيها علي موعد حفل خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة، ورابط وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع تذاكر وي بوك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال