القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم العلا 28 أبريل في قاعة مرايا

طريقة حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم العلا 28 أبريل في قاعة مرايا

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم في العلا، ضمن حفلات لحظات العلا في قاعة مرايا، وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع experiencealula.com، وموعد وتوقيت بداية نغمات هذا الحفل الإستثنائي.

حفلات العلا في قاعة مريا خلال شهر نيسان / أبريل 2023 تشهد إستقطاب أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والنجمة العراقية أصيل هميم.

ومن المنتظر أن نشهد حفلا موسيقآ رائعآ في قاعة مرايا العلا، بصحبة النجمان اللامعان في سماء الغناء العربي، ليلمعا بفنهما في سماء العلا، التي أصبحت وجهة رئيسية تستضيف الفعاليات الثقافية والترفيهية المتنوعة.

واليك عزيزي القارئ هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، والذي سنتعرف فيه علي موعد إقامة حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم في العلا، ورابط وطريقة حجز وشراء تذاكر الحفلة، وأسعار تذاكر الحفلة.

تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم العلا

حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم في العلا، من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث مؤخرآ، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن موعد أقامة الحفلة، والتي من المقرر لها أنتقام في قاعة مرايا، يوم  الجميعة الموافق 28 نيسان / أبريل 2023.

 

حيث نشر الحساب الرسمي لحظات العلا علي تويتر بوستر الحفلة، كما نشر الحساب الرابط الإلكتروني الذي سيتم عليه طرح تذاكر الحفلة للحجز الكترونيآ، أما عن أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم فلم يتم الكشف عنه حتي كتابة هذا المقال، وسننشر لكم قائمة أسعار الحفلة عن الكشف عنها رسميآ.


موعد حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم في العلا



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة محمد عبده ابها في عيد الفطر 1444 عبر موقع عيشها enjoy.sa


طريقة حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم

يتسائل الكثير من محبي الغناء الطربي في المملكة عن خطوات حجز تذاكر حفلة نجما الغناء العربي "حسين الجسمي وأصيل هميم"، والتي من المقرر إقامتها ضمن احتفالات العلا بعيد الفطر المبارك 2023، ولهذا عزيزي القارئ يمكنك حجز تذاكر الحفلة عبر "منصة experiencealula.com"، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي المنصة الرسمية لحجز تذاكر حفلات العلا 2023 "لحظات العلا".
  • الضغط علي أيقونة "تذاكر".
  • إختيار حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم.
  • الضغط علي زر "احجز الآن".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • النقر علي "أضف إلي سلة المشتريات".
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة.
    حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم في قاعة العلا

  • مراجعة بيانات الحجز.
  • الموافقة علي الشروط والأحكام.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة الغنائية أون لاين. 


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة نجوي كرم وعاصي الحلاني العلا 12 مايو ضمن حفلات مسرح المرايا 2023


رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم experiencealula.com

قامت الهيئة المنظمة لحفلات العلا خلال عيد الفطر المبارك، بالإعلان عن الرابط الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر حفلة حسين الجسي وأصيل هميم في قاعة مرايا، بحيث يتاح لمحبي الموسيقي الطربية في سائر أنحاء المملكة حجز التذاكر بكل سهولة من خلال الإنتقال إلي رابط المباشر هناااا.


وبهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أنه لابد أن نحيطم علما بأن قاعة مرايا والتي تعد تحفة معمارية بتصميمها المعماري الفريد ستستضيف خلال عيد الفطر 2023 العديد من الحفلات الموسيقية الساهرة لأبرز نجوم الغناء العربي، كذلك ستشهد إقامة الفعاليات الثقافية والترفيهية المتميزة.


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله الدمام في عيد الفطر السعيد 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال