القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مطعم ميس الغانم mais alghanim


رابط حجز موعد ميس الغانم

اليكم رابط وطريقة حجز موعد مطعم ميس الغانم الكويت في كل من فرع ميس الغانم المهبولة، ومطعم ميس الغانم شرق، بعد أن فعلت المطعم خدمة حجز طاولة في المطعم الكترونيآ، وعبر موقع المطعم علي شبكة الإنترنت.

 

وقد وفرنا لكم الرابط الرسمي لحجز موعد مسبق في مطعم ميس الغانم عبر موقع حجز مواعيد المطعم "www.maisalghanim.com"، بعد أعلنت إدارة المطعم أنه لن يتم إستقبال اي شخص دون وجود حجز موعد مسبق إما من خلال الموقع الالكتروني، او من خلال الرقم الهاتفي المخصص لحجز المواعيد، وهذا ما سيدور حولة مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين.

حجز مطعم ميس الغانم

حجز طاولة في مطعم ميس الغان المهبولة أو ميس الغان شرق، من المواضيع التي تزايدت عليها عمليا البحث، ولكن قبل أن نتكرق الي نشر رابط حجز موعد في مطعم ميس الغانم، يجب أن نتعرف علي أهم المعلومات عن المطعم.

 

حيث يعتبر مطعم "ميس الغانم" احد أشهر المطاعم وأقدمها في الكويت، فقد تم إنشاء المطعم علي يد أدمون بركات، والذي كان مشهور وقتها "بأبو ايميل"، في عام 1953م، وكان حينها يسمي مس غانم.

 

ومع الوقت تم تغيير الأسم الي "ميس غانم"، ومنذ ذلك الحين اقترن اسم ميس الغانم بحسن الضيافة والمأكولات الشهية على الطريقة المنزلية الأصيلة، والتركيز علي خدمة رواد المطعم بطريقة متميزة، ما أدى إلى اكتسابه الطعم شعبية كبيرة.



ميس الغانم حجز

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مطعم في الكويت عبر تطبيق ريكيو ReQueue لحجز مواعيد المطاعم

رقم حجز موعد مطعم ميس الغانم

خصصت إدارة مطعم ميس الغانم في الكويت رقم هاتف مخصص لحجز المواعيد، حيث من خلال هذا الرقم سيتمكن رواد المطعم من حجز موعد مسبق، حسب التعليمات الصادرة من إدارة المطعم بخصوص عدم السماح بالدخول للمطعم سوي للاشخاص الذين قاموا بحجز موعد إما عبر رابط الموقع الالكتروني، أو من خلال الاتصال علي رقم الهاتف التالي 22251155.


إقرء أيضآ: حجز تذاكر مزرعة زهرة العبدلي اون لاين عبر موقع ايفنت eventat kuwait



رابط حجز مواعيد مطعم ميس الغانم

حددت إدارة مطاعم ميس الغانم في الكويت، رابط الكتروني محدد علي الموقع الرسمي لها علي الانترنت، من أجل حجز المواعيد المسبقة لزيارة كل من مطعم ميس الغانم في المهبولة، ومطعم ميس الغانم الشرقية، حيث يمكنكم حجز الموعد بالدخول علي رابط حجز موعد مطعم ميس الغانم مباشرة بالضغط هنا.

 

 وبهذا نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "رابط حجز موعد مطعم ميس الغانم www.maisalghanim.com"، فمن خلال هذا المقال ألقينا الضوء علي تاريخ مطعم ميس الغانم، ونشرنا رقم الهاتف المخصص لحجز مواعيد المطعم، كما نشرنا رابط حجز مواعيد المطعم في الكويت.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مطعم ميس الغانم المهبولة وميس الغانم شرق mais alghanim


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال