القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفل "نجوي كرم" في السويد 23 يونيو ضمن حفلات ستوكهولم 2024

تذاكر حفل "نجوي كرم" السويد

ضمن جدول حفلات نجوي كرم 2024 حفلها على مسرح cirkus arena في العاصمة السويدية ستوكهولم، وهذا الحفل يعتبر هو الحفل الأهم بعد حفلة نجوي كرم وأصالة في ألمانيا، وسنعرض عليكم في هذا المقال موعد إقامة حفل نجوي كرم في ستوكهولم، وقائمة أسعار التذاكر، بالإضافة الي رابط موقع حجز تذاكر الحفلة إلكترونياً.

موعد حفل "نجوي كرم" في السويد

أعلنت شركة مومنتس ايفنت عن تنظيم حفل للنجمة نجوي كرم في السويد، حيث من المقرر أن تقام الحفلة بتاريخ 23 يوليو 2024، وعلي مسرح cirkus arena المتواجد في العاصمة ستوكهولم.



جدول حفلات "نجوي كرم" في عام 2024 مزدحم، فخلال النصف الثاني من العام قامت نجوي بالغناء في دبي، وستشارك في حفل بمهرجان موازين بالمغرب بتاريخ 28 يونيو القادم.



هذا بالإضافة الي حفل شمس الأغنية في قبرص بتاريخ 01 يونيو 2024، وحفل ألمانيا بمشاركة أصالة نصري بتاريخ 22 يونيو القادم.



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس تركيا 2024 في مركز اسطنبول للمؤتمرات




أسعار تذاكر حفل "نجوي كرم" في السويد

قائمة أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم في العاصمة السويدية ستوكهولم لم يتم الاعلان رسمياً عنها بعد، ولكن من المتوقع أن تبدأ اسعار تذاكر الحفل من 70 يورو، مثل أسعار تذكر حفلة ألمانيا.
 


شراء تذاكر حفل "نجوي كرم" في السويد



طالع أيضاً: موقع وأسعار تذاكر حفل أصالة إسطنبول 2024 ضمن الحفلات العربية في تركيا








موقع حجز تذاكر حفل نجوي كرم في السويد

أعلنت الجهات النظمة لحفل شمس الأغنية العربية نجوي كرم في السويد، أن تذاكر الحفل سيتم طرحها للحجز إلكترونياً، وذلك يوم الثلاثاء 14 مايو 2024، وفي تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت ستوكهولم، ويمكنكم شراء تذاكر الحفلة من هنا.


 
 
 
 

وبالكشف عن موعد طرح تذاكر حفل نجوي كرم في استوكهولم 2024، أصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد اقامة الحفل، ومكان اقامته، وسنقوم بتحديث هذا المقال بعد الاعلان عن قائمة اسعار التذاكر الرسمية.

 
 
 
 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال