القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم في رومانيا 2024

أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم في رومانيا 2024

ضمن جدول حفلات نجوي كرم 2024 سيكون عشاق شمس الأغنية العربية علي موعد مع حفل علي مسرح Sala Palatului Bucharest في العاصمة الرومانية بوخارست، وسنعرض لكم في هذا المقال موعد إقامة حفلة "نجوي كرم" كرم في رومانيا، وقائمة أسعار تذاكر الحفلة، بالإضافة الي نسر رابط حجز تذاكر الحفلة.

حفلة نجوي كرم رومانيا

حفلة نجوي كرم في بروخارست عاصمة رومانيا هي إحدي حفلات شمس الاغنية العربية في النصف الثاني من عام 2024، وهي من تنظيم شركة مونتس ايفنت، ومن المقرر أن تقام الحفلة علي مسرح Sala Palatului Bucharest، وهو عبارة عن مركز للمؤتمرات والحفلات الموسيقية، ويقع المسرح خلف المتحف الوطني للفنون في رومانيا.

 

أما عن موعد إقامة حفل "نجوي كرم" في رومانيا، فمن المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، وسيشارك في الحفل المغنية الرومانية أنتونيا كلارا.

 

 

طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس اسطنبول 2024 ورابط الحجز

 

أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم في رومانيا

أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم 2024 في بوخارست برومانيا تبدأ من 315 ليو روماني، أي ما يعادل 69 دولار أمريكي تقريباً، بينما يصل أعلي سعر لتذكرة الحفل والذي سيشارك فيه مغنية البوب الرومانية أنطونيا الي 1720 ليو روماني، أي بما يعادل 375 دولار أمريكي تقريباً.

 

 

 

تذاكر حفلة نجوي كرم في رومانيا



طالع أيضاً: موقع وأسعار تذاكر حفل أصالة إسطنبول 2024 ضمن الحفلات العربية في تركيا

 

 

رابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم في رومانيا

يمكن لعشاق شمس الاغنية العربية في رومانيا وكافة الدول الأوربية المجاورة القيام بشراء تذاكر حفلتها القادمة في بوخارست من خلال الضغط "هنا".

 

 

وبنشر لينك حجز تذاكر نجوي كرم في رومانيا 2024، نصل الي نهاية مقالنا هذا، حيث تعرفنا فيه علي موعد الحفل، ومكان اقامته، وقائمة أسعار التذاكر.

 

 

طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر إسطنبول 2024 ورابط الحجز


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال