القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر إسطنبول 2024 ورابط الحجز

أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر إسطنبول

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في إسطنبول 2024، حيث من المنتظر أن يقام حفل غنائي للقيصر كاظم الساهر ضمن حفلات صيف تركيا 2024، والتي يشارك فيها مجموعة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، يمكنكم التعرف علي سعر تذكرة كاظم الساهر في اسطنبول، وموعد الحفلة ومكان إقامتها، وكذلك رابط شراء تذاكر الحفلة عبر منصة platinumlist.

حفلات كاظم الساهر 2024

قائمة حفلات كاظم الساهر 2024 كثيرة وفي بلدان متعددة، حيث تم تنظيم العديد من الحفلات للقيصر كاظم الساهر خلال الشهور الماضية من هذا العام، كانت في السعودية بالعاصمة الرياض، وفي مدينة جدة أيضا، ومنها ما سيقام خلال الأشهر المتبقية من عام 2024، ومن بينها حفلته في إسطنبول، وكذلك حفلة كاظم الساهر بيروت ضمن حفلات لبنان 2024، بالإضافة الي حفلة كاظم في دبي، وحفل كاظم الساهر في سلطنة عمان بتاريخ 15 نوفمبر القادم.


أقرأ أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أسطنبول ضمن حفلات تركيا 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


متي حفلة كاظم الساهر في إسطنبول

ستقام حفلة كاظم الساهر القادمة في إسطنبول يوم السبت الموافق 10 آب أغسطس 2024، وستقام الحفلة علي مسرح مركز مؤتمرات هاليج، علي أن يتم فتح الأبواب لدخول الجمهور في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت إسطنبول، لتبدأ نغمات تلك الحفلة المنتظرة في تمام الساعة 08:30 مساء.

 

موعد حفلة كاظم الساهر في إسطنبول



أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر إسطنبول

قائمة أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في إسطنبول تتكون من عدد 7 فئات، تختلف كل فئة عن الآخري في السعر بحسب مكان الجلوس في قاعة الحفل، حيث تبدأ أسعار تذاكر حفلة كاظم في إسطنبول من 70 دولار أمريكي لأدني فئة من التذاكر، بينما يصل أعلي سعر لتذكرة كاظم في تركيا الي 795 دولار أمريكي.


أقرأ أيضآ: موقع وأسعار تذاكر حفلة أصالة إسطنبول ضمن حفلات تركيا 2024


رابط شراء تذاكر حفلة كاظم الساهر إسطنبول

يمكنكم شراء تذاكر حفلة كاظم الساهر في إسطنبول 10-08-2024 عبر الأنترنت، ومن خلال الانتقال المباشر الي لينك حجز تذاكر الحفلة من هنا.


وبنشر لينك حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر في اسطنبول ضمن حفلات صيف تركيا 2024 نكون قد انتهينا من هذا المقال، والذي تعرفنا فيه عن تفاصيل الحفل، من حيث الموعد والمكان والاسعار أيضا.

 


أقرا أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة شيرين في تركيا ضمن حفلات إسطنبول 2024 عبر ticketingboxoffice

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال