القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر فيالاند اسطنبول 2024 مع خدمة النقل

أسعار تذاكر دخول فيالاند اسطنبول 2024

اسعار التذاكر في مجمع فيالاند اسطنبول 2024 من المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون، حيث تعتبر "فيالاند" أشهر حديقة ملاهي ليست في إسطنبول فقط بل في تركيا ككل، لتكون هي المكان والخيار المفضل لعشاق الإستماع بالألعاب المشوقة والعائلية، من المقيمين في تركيا والقادمين اليها للسياحة.


وسنقدم لكم في هذا المقال مواعيد وساعات عمل منتزة فيالاند اسطنبول 2024، ورابط حجز التذاكر، بالإضافة الي قائمة أسعار التذاكر، وسنتعرف علي اين تقع فيالاند في إسطنبول وكيفية الوصول اليها بكل سهولة، فتابعوا معنا.

أين تقع فيالاند في اسطنبول

تقع ملاهي فيالاند في شارع متين كايا في منطقة أيوب بمدنية اسطنبول التركية، ويمكن الوصول الي موقع مجمع ملاهي فيالاند اسطنبول بكل سهولة عن طريق المواصلات العامة.


حيث يمكن ركوب مترو اسطنبول والنزول عند محطة "استشهاد" وهي أقرب محطة مترو لمدينة ملاهي فيالاند، كما يمكنك إستقلال سيارة اجرة للوصول اليها لأنها من احد أهم الوجهات المشهورة في إسطنبول.


أما عن مواعيد وساعات عمل فيالاند اسطنبول 2024 فتبدأ يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتي الساعة 06:00 مساءً بتوقيت تركيا، ما عدا يومي السبت والأحد، حيث تبدأ من الساعة 11:00 صباحا وحتي الساعة 09:00 مساء.




طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر إسطنبول 2024 ورابط الحجز





قائمة أسعار تذاكر فيالاند اسطنبول 2024

سعر تذكرة دخول فيالاند اسطنبول 2024 مع خدمة النقل تبلغ 55 دولار أمريكي، علماً بأن تذكرة فيالاند صالحة للدخول ليوم واحد فقط، ويتم فرض رسوم إضافية عند رغبة الزائر في الدخول الي حديقة الأدغال، او الرغبة في الإستمتاع ببعض الألعاب التي لا تشملها تذكرة الدخول.




اسعار تذاكر دخول فيالاند اسطنبول 2024




رابط شراء تذاكر فيالاند اسطنبول

اتاحت إدارة ملاهي منتزة فيالاند اسطنبول خدمة حجز تذاكر عبر الأنترنت، وتقوم العديد من المواقع الإلكترونية بتقديم تلك الخدمة، ومن أشهر تلك المواقع واكثرها آمناً موقع بلاتنييوم ليست، والذي يمكنكم حجز تذاكر فيالاند اسطنبول منه مباشرة من "هنا".









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال