القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة نانسي عجرم في تركيا 2024

أسعار تذاكر حفلة نانسي عجرم في تركيا 2024

ضمن حفلات تركيا العربية 2024 سيكون عشاق ملكة البوب الفنانة نانسي عجرم علي موعد مع حفلة اسطورية بمدينة إسطنبول، لتغني مع جمهورها أجمل أغانيها، وسنقدم لكم في سياق هذا المقال كل من موعد ومكان اقامة حفلة نانسي عجرم في اسطنبول، واسعار تذاكر الحفلة، بالاضافة الي رابط شراء التذاكر عبر موقع تكت بوكس أوفيس.

تذاكر حفلة نانسي عجرم تركيا

طرح تذاكر حفلة نانسي عجرم في تركيا للحجز إلكترونياً، هذا الحفلة الي ستقام في Istanbul kongre Merkezi Harbiye Auditorium Main Entrance Near Hilton Istanbul Bosphorus، يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024.



حفلة نانسي عجرم القادمة في تركيا واحدة من ضمن مجموعة حفلات عربية ستقام في مدينة إسطنبول خلال النصف الثاني من عام 2024، ومنها حفلة شيرين عبدالوهاب بتاريخ 03 أغسطس، وحفلة ماجد المهندس 29 يوليو، وكذلك حفلة أصالة نصري 14 يوليو، وحفل كاظم الساهركاظم الساهر 10 أغسطس 2024.





طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأحمد سعد اسبانيا علي مسرح ماربيلا




أسعار تذاكر حفلة نانسي عجرم تركيا 2024

اسعار تذاكر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في تركيا 2024 تبدا من 55 دولار أمريكي، وهذه أدني فئة من التذاكر، حيث طرحت الجهات المنظمة عدد كبير من الفئات بأسعار متفاوتة من أجل أن تناسب جميع المستويات، أما أعلي سعر لتذكرة الحفل فيكون 600 دولار أمريكي لفئة vip رويال.




شراء تذاكر حفلة نانسي عجرم في تركيا




رابط شراء تذاكر حفلة نانسي عجرم في تركيا

بإمكان عشاق ملكة البوب العربية الفنانة نانسي عجرم شراء تذاكر حفلتها القادمة في مدنية اسطنبول التركية مباشرة من خلال الضغط "هنا"، كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في اسطنبول من "هنا".





طالع أيضاً: أسعار تذاكر فيالاند اسطنبول 2024




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال