القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس اسطنبول 2024 ورابط الحجز

أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس اسطنبول 2024

حفلة ماجد المهندس في اسطنبول هي أحدث الحفلات التي تم الكشف عنها ضمن جدول حفلات 2024، وهي من تنظيم شركة Moments Events، وهي نفس الشكة التي ستقوم بتنظيم حفل ماجد المهندس في دبي أوبرا، وقد أعلنت الشركة رسمياً عن قائمة أسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس في اسطنبول، وهو ما سنعرضه لكم من خلال هذا المقال، هذا بالإضافة الي موعد إقامة الحفلة، ورابط موقع شراء التذاكر، فتابعوا معنا.

موعد إقامة حفل ماجد المهندس في اسطنبول

جدول حفلات ماجد المهندس 2024 سيكون من ضمن حفلاته حفل في المدينة التركية اسطنبول، والتي ستقام علي مسرح مركز اسطنبول للمؤتمرات بتاريخ 29 يونيو القادم.

 

 

علي أن يتم السماح بدخول جمهور الحفل الي المسرح بداية من الساعة السابع والنصف مساءً، علي أن يبدأ الفنان "ماجد المهندس" في الغناء في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

 

 

وقد أعلنت شركة Moments Events عن بعض الأغاني التي سيشدو بها ماجد المهندس علي مسرح مركز اسطنبول للمؤتمرات، ومن بينها أغنية  "شهد الحروف"، وأغنية "اكلمني وقتاً"، وأغنية "وحشني موت"، والعديد من أشهر أغانية، فسيكون عشاق البرنس علي موعد مع ليلة استثنائية.

 

 

طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم المانيا ضمن حفلات عيد الاضحي 2024

 

 

قائمة أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس في اسطنبول 2024

تبدأ أسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس اسطنبول 2024 من 2264.5 ليرة تركية، بما يساوي 70 دولار أمريكي، وتزداد أسعار التذاكر حسب اختيار المقعد في مسرح الحفل.

 

 

حيث يصل أعلي سعر لتذكرة الحفل الي 3220 ليرة تركية، بما يعادل 995 دولار أمريكي، ويتم شراء تذاكر الحفل أون لاين، ومن منصة بلاتينيوم ليست اسطنبول.

 

 

تذاكر حفل ماجد المهندس اسطنبول 2024

 

 

طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض ألمانيا

 

موقع حجز تذاكر حفل ماجد المهندس اسطنبول 

تذاكر حفل "ماجد المهندس" في اسطنبول متاحة الان للحجز من علي موقع بلاتينيوم ليست اسطنبول، والتي يمكنكم شرائها عبر الدخول الي رابط الموقع من "هنا".

 

 

 

جدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس قد اقام حفل في اسطنبول العام الماضي، ولكن كان علي مسرح مركز مؤتمرات هاليج، وهو نفس المسرح الذي ستقام عليه حفلة شيرين عبدالوهاب في شهر أغسطس القادم.

 

 

طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة شيرين في تركيا ضمن حفلات إسطنبول 2024 عبر ticketingboxoffice




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال