القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم المانيا ضمن حفلات عيد الاضحي 2024

أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم وأصالة نصري المانيا

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم في ألمانيا، ضمن الحفلات العربية في عيد الاضحي المبارك 2024، وموعد اقامة حفلة اصالة نصري ونجوي كرم المانيا 2024، ورابط موقع حجز تذاكر نجوي كرم واصالة في المانيا، بالإضافة الي مكان إقامة الحفلة، وتوقيت بدايتها، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح تذاكر حفلة اصالة ونجوي كرم للحجز إلكترونياً عبر منصة luxus event.

موعد حفلة أصالة ونجوي كرم ألمانيا

أعلنت شركة مومنتس ايفنت عن موعد اقامة حفلة الفنانة أصالة نصري والفنانة نجوي كرم القادمة في ألمانيا، حث من المقرر أن تقام الحفلة يوم السبت 22 يونيو 2024، وفي مسرح رودولف ويبر ارينا، علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت المانيا.


أما عن أهم الحفلات في جدول حفلات أصالة 2024، فستكون بلا شك حفلة أبوظبي، حيث من المقرر أن تقام حفلة اصالة في ابوظبي 27 أبريل 2024 في قصر الامارات، بينما تكون أهم الحفلات في جدول حفلات نجوي كرم 2024 هي حفلتها في كوكاكولا ارينا دبي 03 مايو 2024.

 

 

حجز تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم المانيا

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة نانسي عجرم هويستن ولاس فيغاس ضمن حفلات أمريكا 2023



أسعار تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم في ألمانيا

وضعت الجهات المنظمة لحفل اصالة ونجوي كرم في المانيا عدد 8 فئات من التذاكر، حيث تبدأ اسعار تذاكر الحفلة من 79.85 يورو وتصل حتي 209.70 يورو، ويمكنكم الاطلاع علي قائمة تذاكر الحفلة كاملة من الصورة ادناه، كما يمكنم شراء تذاكر الحفلة من رابط موقع الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

ونظراً للإقبال الشديد الذي شهده موقع حجز تذاكر اصالة ونجوي كرم في المانيا فقد نفذت الدفعة الأولي من التذاكر، ولكن أعلنت الجهات المنظمة عن طرح الدفعة الثانية من تذاكر الحفلة بداية من يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، وفي تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت المانيا.

 

أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم وأصالة في ألمانيا

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نوال الزغبي هولندا ضمن حفلات أمستردام 2023 amsterdam arabic festival




موقع حجز تذاكر حفلة اصالة ونجوي كرم ألمانيا

بإمكان عشاق ومحبي كل من أصالة نصري ونجوي كرم في ألمانيا وكافة الدول الأوروبية، القيام الان بشراء تذاكر حفلتهما القادمة في المانيا، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط موقع حجز تذاكر حفلة اصالة ونجوي كرم المانيا من هناااا.


وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة نجوي كرم واصالة ضمن الحفلات العربية في المانيا 2024، نصل الي ختام مقالنا هذا والذي قمنا من خلاله بالتعرف علي اسعار تذاكر الحفلة، والموعد وكذلك رابط حجز تذاكر الحفل.



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أسطنبول ضمن حفلات تركيا 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال