القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض ألمانيا

أسعار تذاكر حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض ألمانيا

تذاكر حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض متاحة الان للحجز إلكترونياً عبر منصة حجز تذاكر الحفلات العربية في ألمانيا، هذا الحفل الموسيقي الذي ينتظره بكل شغف الكثير من أبناء الجاليات العربية ليس في ألمانيا فحسب، بل جميع الدول الأوروبية، والذي يجمع النجمة العراقية رحمة رياض بالنجم السوري ناصيف زيتون، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال كل من قائمة أسعار تذاكر حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض ألمانيا 2024، ورابط موقع حجز تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض في ألمانيا، وموعد إقامة الحفلة، بالإضافة الي مكان إقامتها، وتوقيت بدايتها أيضاً.

موعد حفل ناصف زيتون ورحمة رياض في ألمانيا

ستشهد مدينة دوسلدورف الألمانية أحد أهم الحفلات العربية في ألمانيا لعام 2024 بعد حفلة أصالة نصري ونجوي كرم الذي سيقام علي مسرح رودولف ويبر ارينا، حيث من المقرر أن تقام حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض يوم السبت الموافق 01 يونيو 2024، وسيتم تنظيم الحفل في مسرح قاعة ميتسوبيشي الكتريك، علي أن تنطلق نغمات هذا الحفل المنتظر بداية من الساعة 09:00 مساء بتوقيت ألمانيا.

 

وكان ناصيف زيتون ورحمة رياض قد إجتمعا مؤخراً معاً في ديو بعنوان "ما في ليل"، والذي تم طرحه علي اليوتيوب وكافة المتاجر الرقمية، كما يشارك الفنان ناصيف زيتون الفنان محمد الشحي في حفل موسيقي ضمن حفلات مهرجان دار الزين بالإمارات بتاريخ 20 أبريل 2024.



تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض في ألمانيا


 

طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في امريكا


 

أسعار تذاكر حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض ألمانيا 2024

قائمة أسعار تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض في ألمانيا تنقسم الي 16 فئة، تختلف كل فئة عن الآخري من حيث السعر، والذي يتم تحديدة حسب موقع المقعد في مسرح Mitsubishi Electric Halle، وقد تم طرح تلك الفئات من التذاكر لكي تناسب جميع الجميع، وتبدأ تذاكر ناصيف زيتون ورحمة رياض في المانيا من 67.20 يورو، بينما يصل أعلي سعر لتذكرة الحفل الي 276.20 يورو.


علمآ بأن اسعار تذاكر حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض في المانيا الموضحة تشمل ضريبة القيمة المضافة، وتشمل أيضاً  إضافة 2.00 يورو، ورسوم الخدمة، وتكاليف التسليم لكل طلب.

 

 

تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض ألمانيا 2024

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر دبي 23 مايو 2024

 

 

موقع حجز تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض في ألمانيا

تم طرح تذاكر حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض 2024 في ألمانيا للحجز إلكترونياً عبر منصة luxus event، وهي المنصة التي يتم من خلالها حجز تذاكر الحفلات العربية في المانيا، ويمكنكم الانتقال الي رابط منصة luxusevent مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبمشاركة رابط حجز حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض في المانيا لعام 2024، نصل بكم الي ختام مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا فيه علي موعد الحفل، وقائمة أسعار التذاكر.



طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم المانيا ضمن حفلات عيد الاضحي 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال