القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في امريكا

رابط حجز تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في امريكا

ضمن الحفلات العربية في امريكا 2024 سيجتمع نجوم الفن اللبناني في سهرة موسيقية في مدينة لاس فيغاس، هذا الحفل الموسيقي الضخم سيكون بمشاركة النجمة نوال الزغبي والنجم ووائل كفوري، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أو لاين كل من موعد حفلة وائل كفوري ونوال الزغبي امريكا 2024، بالإضافة الي رابط حجز تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في لاس فيغاس، وأسعار تذاكر الحفلة، بالإضافة الي توقيت إقامتها.

موعد حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري امريكا

كشف كل من الفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي عن موعد الحفل القادم الذي سيجمعهما معاً في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الحفلات العربية في امريكا لعام 2024، حيث من المقرر أن تقام حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في قاعة The Palazzo Ballroom  بمنتجع The Ventian Resort لاس فيغاس، وذلك يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 08:00 مساء.

 

وقد  تم الكشف عن رابط حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونوال الزغبي في امريكا، بالإضافة الي قائمة أسعار التذاكر، وهذا ما ستتعرفون عليه في نهاية هذا المقال، وكان الفنان وائل كفوري قد شارك الفنان آدم في حفل بدبي خلال عيد الفطر 2024.



تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في امريكا



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوي كرم في ألمانيا 22 يونيو 2024

 


تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في امريكا

تم طرح تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية للحجز إلكترونياً، هذا الحفل الذي سيقام في منتجع The Ventian Resort يوم السبت 25 أيار/مايو القادم، هذا الحفل الذي سيقام تحت شعار "ليالي عربية"، أما عن أسعار تذاكر الحفل أثناء القيام بحجز التذاكر من الرابط بالأسفل.

 

وقد صرحت الفنانة نوال الزغبي بأن الحفل سيكون ليلة تاريخية موسيقية لا تنسي، بينما دعي الفنان وائل كفوري جمهوه في الولايات المتحدة الي حضور الحفل، ومن المنتظر أن يغني وائل كافوري أحدث أغانيه التي تم إصدارها مؤخراً "الوقت هديه"، كما من المنتظر أن تغني نوال الزغبي أغنية "بحكي عنك"، وهي أحدث إصدارات نوال الزغبي.



شراء تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري




طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم المانيا ضمن حفلات عيد الاضحي 2024



رابط شراء تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري في لاس فيغاس

يمكن لعاشق النجمة اللبنانية نوال الزغبي ومواطنها الفنان وائل كفوري المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية القيام بحجز تذاكر حفلتهما القادمة في لاسا فيغاس بتاريخ 25 مايو 2024، وذلك عبر الانتقال الي رابط الحجز علي موقع تكت ماستر مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط شراء تذاكر حفلة نوال الزغبي ووائل كفوري القادمة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، نصل بكم الي ختام مقالنا هذا، حيث تعرفنا فيه علي موعد اقامة الحفلة، ومكان اقامتها.



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض في ألمانيا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال