القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية ساحرة الشمال في الكويت

طريقة حجز تذاكر مسرحية ساحرة الشمال في الكويت

مسرحيات العيد 2024 في الكويت كثيرة ومتعددة، حيث يتم عرض أكثر من 30 مسرحية علي مسارح الكويت المختلفة، ومن بين أحد أهم مسرحيات العيد ٢٠٢٤ هي مسرحية ساحرة الشمال للفنان عبدالعزيز المسلم، وسنقدم لكم عبر موقع مغترب أون لاين كل من طريقة حجز مسرحية ساحرة الشمال، ورابط حجز مسرحية ساحرة الشمال عبر موقع gofortickets، وسعر تذكرة المسرحية، بالإضافة الي موعد ومكان العرض.

حجز مسرحية ساحرة الشمال

حجز تذاكر مسرحية ساحرة الشمال يتم عبر الأنترنت، والتذاكر متاحة الآن للحجز أون لاين عبر موقع gofortickets، حيث بدأ عرض "مسرحية ساحرة الشمال" في الكويت علي مسرح نادي القادسية الرياضي بداية من أول أيام عيد الفطر الموافق 10 أبريل 2024، وتبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 10 دينار كويتي.

 

مسرحية ساحرة الشمال تعتبر من مسرحيات الرعب الفكاهية، والمسرحية من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم والذي أشتهر بتقديم هذا النوع من المسرحيات، فقد قدم للجمهور في عيد الفطر 2023 مسرحية السحر الأسود، والتي لاقت نجاحاً منقطع النظير.

 

 

جدير بالذكر أن مسرحيات العيد 2024 في الكويت بالرغم من كثرتها، الا أن هناك بعض المسرحيات أستحوذت علي معظم الجمهور، ومنها بينها مسرحية عبدالعزيز المسلم، ومسرحية البيت المقلوب، ومسرحية أنا زومبي 3، ومسرحية زين 2024،و مسرحية أبراكدبرا 2، بالإضافة الي مسرحية صنع في الكويت.

 

 

حجز تذاكر ساحرة الشمال

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات eventat


 


كيفية حجز مسرحية ساحرة الشمال

خطوات حجز تذاكر مسرحية ساحرة الشمال تتم جميعا عبر الأنترنت، وعبر إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز مسرحيات العيد 2024 من هناااا.
  • اختيار مسرحية ساحرة الشمال.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور عرض المسرحية.
  • تحديد فئة التذكرة والمقعد المناسب.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي زر التالي.
  • اتباع تعليمات حجز التذاكر التي ستظهر علي شاشة الحجز.

 

 

 

شراء تذاكر مسرحية ساحرة الشمال

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية في زين الزمان عبر الارينا كويت thearenakuwait


 

 

رابط حجز مسرحية ساحرة الشمال الكويت gofortickets

أعلن الفنان عبدالعزيز المسلم وإدارة مسرح نادي القادسية في الكويت عن الرابط المخصص لحجز مسرحية ساحرة الشمال، حيث يمكن الان شراء تذاكر المسرحية أون لاين، عبر الإنتقال المباشر الي رابط حجز تذاكر مسرحية ساحرة الشمال من خلال الضغط هناااا.



وبمشاركة رابط شراء تذاكر مسرحية ساحرة الشمال للفنان عبدالعزيز مسلم في الكويت، نصل بكم الي ختام مقالنا هذا، والذي تعرفنا فيه علي طريقة حجز مسرحية ساحرة الشمال، وسعر تذكرة المسرحية، ومكان العرض.

 

 

إقراء أيضآ: خطوات حجز مسرحية البلام 2024 عبر موقع eventat.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال