القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة آمال ماهر جدة 2024 عبر وي بوك webook

طريقة حجز تذاكر حفلة آمال ماهر جدة 2024 عبر وي بوك webook

 ضمن حفلات بنش مارك 2024 ستطربنا الفنانة آمال ماهر في حفل كله أحساس ومشاعر في عروس البحر الأحمر جدة، بقيادة المايسترو وليد فايد، حيث أعلنت شركة بنش مارك عن تفاصيل حفلة امال ماهر القادمة في جدة من حيث موعد اقامة الحفل، وموقع حجز تذاكر الحفلة، وموعد طرح التذاكر، وكيفية الحجز، وسعر التذكرة، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين.

موعد حفلة آمال ماهر في جدة

كشفت شركة بنش مارك عن موعد اقامة حفل الفنانة آمال ماهر في جدة، حيث من المقرر أن تقام الحفلة في ملعب الجوهرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 03 مايو 2024، علي أن تنطلق نغمات هذا الحفل المنتظر بداية من الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.


جدير بالذكر أن حفلة آمال ماهر في جدة من نظيم شركة بنش مارك، وسيقود الحفل المايسترو وليد فايد.


تذاكر حفلة آمال ماهر جدة 2024



طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر تروبيكال لاند جدة tropical land



تذاكر حفلة امال ماهر جدة

تذاكر حفلة آمال ماهر في جدة 03-05-2024 سيتم طرحها للحجز عبر الانترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر وي بوك، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال، فقد النت بنش مارك أن تذاكر حفلة امال ماهر في ملعب الجوهرة سيم طرحها بداية من الساعة 09:00 مساء يوم الأحد 22 ابريل 2024.


أما عن أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في جدة فتبدأ من 75 ريال سعودي، ويمكنكم التعرف علي قائمة أسعار تذاكر الحفل كاملة أثناء قيامكم بحجز تذاكر الحفلة، عبر منصة حجز التذاكر وي بوك webook.com.


شراء تذاكر حفلة آمال ماهر جدة



طالع أيضاً: حجز تذاكر فقيه اكواريوم جدة fakieh aquarium



رابط حجز تذاكر حفلة امال ماهر جدة 2024 عبر webook

تم تفعيل رابط شراء تذاكر حفلة آمال ماهر في ملعب الجوهرة بجدة، ويمكن الان حجز تذاكر الحفل أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة من خلال الضغط "هناااا"


وبنشر رابط شراء تذاكر حفل الفنانة آمال ماهر في جدة 2024، نصل بك عزيزي الزائر الي ختام هذا المقال، فقد تعرفنا فيه علي موعد ومكان اقامة الحفل، وسعر تذكرة حفل امال ماهر في ملعب الجوهرة، ورابط شراء التذاكر عبر منصة webook.



طالع أيضاً: أسعار تذاكر دخول فقيه أكواريوم جدة fakieh aquarium jeddah


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال