القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat

 
طريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي في الكويت 2024 علي مسرح دار المهن الطبية عبر موقع ايفنتات الكويت eventat

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 في الكويت 2024، حيث سيشهد مسرح المهن الطبية في الجابرية عرض مسرحية أنا زومبي، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد وأسعار تذاكر مسرحية أنا وزمبي في الكويت، كما سننشر لكم رابط وخطوات حجز تذاكر مسرحية أنا وزمبي عبر منصة حجز تذاكر حفلات ومسرحيات العيد 2024 في الكويت eventat.

تذاكر مسرحية أنا زومبي

تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 متاحة الان للحجز والشراء اونلاين في الكويت عبر منصة حجز تذاكر حفلات العيد في الكويت 2024 "ايفنتات الكويت"، ومسرحية أنا زومبي يشارك فيها كل من الفنان عبدالله الرميان، محمد الحملي، نور الكندري، ميمي التميمي، جمال الشطي، فهد الكندري، مشعل الفرحان، عبدالله الشامي، وآخرون.


أما عن موعد عرض مسرحية انا زومبي فستكون بداية من يوم الأثنين الموافق 15 يناير 2024، علمآ مواعيد عرض المسرحية تختلف بإختلاف الايام، وبخصوص أسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي فهي تبدأ من 10 دينار كويتي.


إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد سينما الكويت عبر موقع سينسكيب cinescape.com.kw



طريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2024

حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي لا تختلف كثيرآ عن حجز تذاكر مسرحيات الكويت، حيث يتم حجز تذاكر المسرحية الكترونيآ عبر منصة ايفنتات الكويت، ولمن لايعلمون كيفية حجز تذاكر مسرحية انا زومبي بإمكانهم الان حجز تذاكر المسرحية بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر المسرحيات في الكويت من هناااا.
  • الدخول علي قوائم الفعاليات.
  • اختيار مسرحية انا زومبي.
  • الضغط علي زر الشراء.
  • اختيار يوم العرض والتوقيت.
  • اختيار فئة التذكرة والمقعد.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال بيانات الدفع الالكتروني.
  • سداد قيمة التذاكر اونلاين.

 

طريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 الكويت 2023


إقراء أيضآ: خطوات حجز مسرحية البلام 2024 عبر موقع eventat.com


 

رابط شراء تذاكر مسرحية انا زومبي في الكويت eventat.com

وفرنا لكم الرابط الالكتروني الرسمي الوحيد المخصص لشراء تذاكر مسرحية أنا زومبي التي ستعرض علي دار المهن الطبية الجابرية بداية من يوم السبت 20 يناير 2023، حيث بإمكان كل الراغبين في حضور المسرحية من شراء التذاكر اونلاين عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر مسرحية انا زومبي من هناااا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر مسرحية انا زومبي نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد واسعار تذاكر مسرحية انا زومبي، كما شرحنا لكم بالخطوات طريقة شراء تذاكر مسرحية انا زومبي اونلاين عبر منصة ايفنتات الكويت الالكترونية.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية صنع في الكويت عيد الفطر 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال