القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوي كرم في ألمانيا 22 يونيو 2024

طريقة حجز تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوي كرم في ألمانيا 22 يونيو 2024

أعلنت شركة مومنتس ايفنت عن اقامة حفل موسيقي ضخم يجمع أيقونة الشرق أصالة نصري وشمس الأغنية العربية نجوي كرم في ألمانيا، وعلي مسرح rudolf weber arena، وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين كل من رابط حجز تذاكر حفلة اصالة ونجوي كرم في المانيا، وأسعار تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوي كرم ألمانيا 2024، وطريقة حجز تذاكر حفل نجوي كرم وأصالة في ألمانيا عبر موقع luxusevent.

تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم ألمانيا

حجز تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوي كرم في ألمانيا من المواضيع التي يبحث عنها عشاق اصالة ونجوي كرم من المقيمين العرب في المانيا وباقي الدول الأوربية، حيث يعتبر هذا الحفل هو الحفل الموسيقي الأضخم الذي يقام في ألمانيا خلال عام 2024، والحفل من تنظيم شركة moments events.


علمآ بأن شركة مومنتس ايفنت المنظمة لحفل نجوي كرم وأصالة في ألمانيا، هي نفس الشركة المنظمة لحفلة نجوي كرم في كوكا كولا أرينا دبي بتاريخ 03 مايو 2024، وهي نفسها أيضاً المنظمة لحفلة أصالة نصري في قصر الإمارات ابوظبي بتاريخ 27 أبريل 2024.


ومن المقرر أن تقام حفلة اصالة ونجوي كرم في المانيا يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، وسيقام الحفل علي مسرح رودولف ويبر أرينا الذي تقع في أوبرهاوزن، جدي بالذكر أن تذاكر الدفعة الأولي قد نفذت، ولكن أعلنت الجهات المنظمة للحفل عن طرح تذاكر إضافية بداية من يوم الثلاثاء 30-04-2024، علي أن تبدأ عملية البيع في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت ألمانيا.

 

 


 

 

طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم المانيا ضمن حفلات عيد الاضحي 2024


 

كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة ونجوي كرم في المانيا

من أجل حجز تذاكر حفل أصالة نصري ونجوي كرم في ألمانيا، يجب القيام بعدد من الخطوات تتم جمعها عبر الأنترنت، وتكون تلك الخطوات كما يلي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر الحفلات العربية في ألمانيا من الرابط بالأسفل.
  • اختيار حفلة نجوي كرم وأصالة نصري.
  • النقر علي ايقونة الحجز.
  • تحديد فئة التذكرة حسب السعر المناسب.
  • ادخال العدد المطلوب من التذاكر.
  • الضغط علي زر التالي للذهاب لمرحلة الدفع.
  • يجب تسجيل الدخول الي موقع حجز التذاكر أولا.
  • بعد التسجيل يتم ادخال بيانات الوسيلة الالكترونية التي تستخدمها للدفع.
  • القيام بسداد قيمة تذاكر الحفلة أون لاين.

 

 

شراء تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوي كرم ألمانيا

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم دبي 2024

 

 

رابط شراء تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوي كرم ألمانيا

يمكنكم شراء تذاكر حفلة اصالة ونجوي كرم علي مسرح rudolf weber arena في المانيا بتاريخ 22-06-2024 أون لاين، وذلك عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبعد أن قمنا بنشر رابط حجز تذاكر حفل اصالة ونجوي كرم المانيا 2024، نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد اقامة الحفل، ومكان اقامته، وطريقة حجز تذاكر الحفلة، بالاصافة الي الشركة المنظمة للحفل، أما عن اسعار التذاكر فيمكنكم التعرف عليها اثناء القيام بحجز التذاكر.



طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر دبي 23 مايو 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال