القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده باريس 2023 عبر موقع جلوبال جالا globalgala.com

رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده في باريس 2023 عبر جلوبال جالا globalgala.com

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده في باريس 2023، ضمن الحفلات العربية في فرنسا، وموعد إقامة الحفلة، ومكان إقامتها، هذا بعدما تم طرح تذاكر حفلة فنان العرب القادمة في فرنسا للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة جلوبال جالا global gala، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كافة تفصيل الحفل.

موعد حفلة محمد عبده باريس 2023

كشفت جلوبال جالا المنظمة لحفلة فنان العرب في العاصمة الفرنسية باريس عن موعد الحفلة، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023، بعد أن تم تأجيل الحفلة والتي كان مقررآ لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 20 يوليو 2023، حيث أعلنت شركة جلوبال جالا عن ذلك التأجيل في البيان الموضح في الصورة أدناه.

 

موعد حفلة محمد عبده في باريس 2023

 

وستقام الحفلة في قاعة حفلات The Salle Pleyel،  تلك الحفلة المنتظرة من عشاق فنان العرب في فرنسا والدول الأوربية وفي العالم أجمع، جدير بالذكر أن ضمن حفلات محمد عبده ٢٠٢٣ حفلته في دبي، والتي ستقام في كوكاكولا أرينا بتاريخ 02 يوليو 2023، ضمن حفلات مهرجان صيف دبي.

حجز تذاكر حفلة محمد عبده باريس ٢٠٢٣


وكان الفنان محمد عبده قد شارك في حفل من تنظيم جلوبال جالا أيضآ العام الماضي في لندن، وبالتحديد 12 أغسطس 2022 في فندق جروفنر هاوس، ومن تنظيم جلوبال جالا أيضآ قد شارك في حفلة رأس السنة بالعاصمة المصرية القاهرة.


أقرأ أيضآ: موعد ورابط وأسعار حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر بيروت ضمن حفلات لبنان 2023



تذاكر حفلة محمد عبده باريس

تذاكر حفلة محمد عبده في باريس متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز التذاكر globalgala، وهي المنصة التي من خلاله يتم طرح تذاكر حفلات فنان العرب في أوروبا، حيث يمكن الآن لعشاق محمد عبده في فرنسا والعالم من شراء تذاكر حفلته في قاعة حفلات Salle Pleyel من خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

تذاكر حفلة محمد عبده باريس


أقرأ أيضآ: موقع وأسعار تذاكر حفلة أصالة إسطنبول ضمن حفلات تركيا 2023



رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده باريس globalgala

أعلنت شركة جلوبال جالا المنظمة لحفلة محمد عبده في باريس عن تفعيل رابط حجز تذاكر الحفلة، والتي تم طرح تذاكر بالفعل الآن عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة، حيث يمكن الآن حجز التذاكر أون لاين من خلال زيارة رابط شراء التذاكر من هناااا


أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر وماجدة الرومي عمان ضمن حفلات الأردن 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال