القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده الدمام 24 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية عبر انجوي enjoy.sa

طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده الدمام 24 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية عبر انجوي enjoy.sa

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده الدمام، ضمن حفلات عيد الدمام 2023، وأسعار التذاكر، وموعد إقامة الحفلة، ومكان إقامتها، وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر انجوي enjoy.sa.

حيث أعلنت روتانا والهيئة العامة للترفيه السعودية عن موعد حفلات فنان العرب محمد عبده في كل من أبها والدمام، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2023 في السعودية.

فنان العرب يشارك في ثلاث حفلات ضمن حفلات عيد الفطر السعيد، الأولي ستكون حفلة ليلة من الماضي الجميل في الرياض، وسيشارك في حفلة في أبها ثالث أيام عيد الفطر، بالإضافة الي حفلة الدمام خامس أيام العيد.

ويمكنكم التعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده في الدمام، وجميع التفاصيل الخاصة بالحفلة من حيث الموعد، وسعر التذاكرة، ومكان إقامة الحفلة.

تذاكر حفلة محمد عبده الدمام

حفلة محمد عبده الدمام واحدة من أهم حفلات العيد 2023 في السعودية، حيث من المقرر أن تقام حفلة محمد عبده في الدمام يوم الأثنين الموافق 24-04-2023 في مركز الظهران اكسبو، الراكة.


بينما سيكون موعد حفلة محمد عبده ابها يوم السبت الموافق 22-04-2023، الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وستقام في مسرح جامعة الملك خالد.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر الرياض 25 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 عبر انجوي enjoy.sa

 

أسعار تذاكر حفلة محمد عبده الدمام

أما عن أسعار تذاكر حفلة محمد عبده في الدمام تختلف بحسب فئة التذكرة ومكان الجلوس، وقد قررت شركة روتانا طرح تذاكر حفلة مع عبده في الدمام للحجز والشراء عبر موقع حجز تذاكر حفلات عيد الفطر المبارك 2023 "انجوي" وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء يوم الثلاثاء الموافق 18-4-2023 كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

قائمة أسعار تذاكر حفلة محمد عبده الدمام 2023

 

 

طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده الدمام

تذاكر حفلة محمد عبده في الدمام يتم حجزها اونلاين عبر الانترنت ومن خلال موقع انجوي enjoy.sa، وهو الموقع الذي سيتم من خلاله حجز تذاكر حفلات العيد في جدة والرياض والدمام والقصيم وابها، ولأن هناك الكثيرون من عشاق الطرب الأصيل وصوت الفنان محمد عبده في السعودية والوطن العربي لا يعلمون كيفية حجز تذاكر حفلة محمد عبده التي ستقام في الدمام يوم الإثنين 24 ابريل، لهذا فقد شرحنا طريقة حجز محمدعبده الدمام، وتكون طريقة الحجز كالتالي:

  • الانتقال الي موقع انجوي لحجز تذاكر حفلات العيد في الدمام.
  • اختيار حفلة محمد عبده الدمام.
  • الضغط علي زر "عرض التفاصيل".
  • الضغط علي "شراء التذاكر.

  •  ثم النقر علي أيقونة "منصة التذاكر".
  • سيتم نقلك إلي رابط حجز التذاكر مباشرة.
  • النقر علي "اختيار التذاكر".
  • اختيار فئة التذكرة والمقعد المناسب.
  • ادخال عدد التذاكر التي تنوي شرائها.
  • النقر علي زر "الدفع".
  • فتح حساب علي موقع روتانا بلاتينيوم ليست أو تسجيل الدخول مباشرة في حال وجود حساب.
  • ئعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر حفلة محمد عبده الدمام عبر الانترنت.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأشواق السامري حائل 23 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية enjoy.sa


 

رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده الدمام

تذاكر حفلة محمد عبده في الدمام والتي من المقرر لها يوم الإثنين 24-4-2023 يتم حجزها اونلاين عبر موقع انجوي enjoy.sa، وهذا الأمر ينطبق علي جميع حفلات الدمام 2023، وحفلات العيد التي ستقام في مختلف أنحاء المملكة التي تنظمها شركة روتانا، حيث يمكن لكل من يرغب في الاحتفال بعيد الفطر مع الفنان محمد عبده في مدينة الدمام، أن يقوم بشراء تذاكر الحفلة من خلال الرابط المباشر هناااا.

 

 

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية لابد أن ننشر لكم الشروط والأحكام التي قامت روتانا بتحديدها لحضور حفلة محمد عبده في الدمام، والتي تتمثل في الإلتزام بالآداب العامة، بحيث يكون للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلات مهرجان ليالي الخزامي 2023 ضمن فعاليات عيد الفطر في السعودية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال