القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر في عيد الفطر 2023


طريقة رابط حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر في عيد الفطر 2023


اليكم رابط حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري في قطر، ضمن حفلات عيد الفطر 2023، وطريقة حجز تذاكر الحفلة، وكذلك موعد ومكان إقامتها.


حيث أعلنت دولة قطر عن تنظيم العديد من الحفلات الغنائية الحية لعدد من نجوم الوطن العربي في عيد الفطر المبارك 2023، ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنان فهد الكبيسي، والفنانة بلقيس، وكذلك النجمة الشابة همس فكري الفائزة بلقب سعودي آيدول 2023.


ويتم تنظيم حفلات عيد الفطر 2023 عن طريق اللجنة المنظمة لحفلات مهرجان قطر لايف، وقد أعلنت اللجنة عن طرح تذاكر حفلات العيد للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز التذاكر فيرجن قطر.


وسنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي تفاصيل تلك الحفلة، من حيث سعر التذكرة، ورابط وطريقة حجز تذاكر الحفلة أون لاين.

تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر

حجز تذاكر حفلة الفنان فهد الكبيسي وبلقيس ونجمة سعودي آيدول همس فكري في عيد الفطر قطر 2023، يكون من خلال منصة حجز التذاكر فيرجن قطر، مثل باقي حفلات عيد الفطر المبارك.


وقد تم طرح تذاكر الحفلة للحجز عبر الإنترنت من أجل تسهيل عملية شراء التذاكر، لتكون بإمكان جميع من يرغب في الاحتفال بعيد الفطر مع هؤلاء النجوم في مسرح المياسة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة.


اما عن موعد الحفلة من المقرر أن تقام يوم الأثنين الموافق 24 نيسان / أبريل 2023، وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت قطر والسعودية، الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات، وتترواح أسعار تذاكر الحفلة من 200 وحتي 600 ريال قطري.






إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم ومروان خوري قطر في عيد الفطر السعيد 2023






طريقة حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر



حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر

حجز تذاكر حفلة الفنان القطري فهد الكبيسي بمشاركة كل من الفنانة الإماراتية بلقيس ونجمة سعودي ايدول همس فكري في عيد الفطر بدولة قطر يتم عبر الإنترنت، ومن خلال طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر حفلات عيد الفطر قطر 2023 من هناااا.
  • اختيار حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري.
  • اختيار الفئة المناسبة من التذاكر.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • اختيار المقعد المناسب في مسرح المياسة.
  • تعبئة معلومات تسجيل الدخول.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة.
  • طباعة تذكرة الحفلة.



إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة تامر حسني قطر في عيد الفطر 2023.. رابط شراء التذاكر





رابط شراء تذاكر حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري قطر 2023


يمكن الآن شراء تذاكر حفلات عيد الفطر في قطر أون لاين، ومن بين أهم تلك الحفلات حفلة فهد الكبيسي وبلقيس وهمس فكري يوم 24-04-2023، وذلك عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.





وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة عيد الفطر قطر 2023 للفنان فهد الكبيسي والفنانة بلقيس بمشاركة نجمة سعودي آيدل همس فكري، نصل لختام هذا المقال، حيث تعرفنا فيه عن موعد واسعار تذاكر الحفلة، وشرحنا لكم فيه طريقة حجز التذاكر.




 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال