القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للايفون والاندرويد

رابط تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للايفون والاندرويد

اليكم رابط تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للايفون والاندرويد 2023 مجانآ، عبر روابط آمنة ومباشرة من متجري جوجل بلاي وآب استور، وأهم الخدمات الإلكترونية المتوفره علي التطبيق، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين بعدما أعلنت القنصلية المصرية في الرياض رسميآ عن إطلاق تطبيق الكتروني للخدمات القنصلية من أجل تسهيل إنهاء تلك الخدمات لإبناء الجالية المصرية المقيمة في السعودية.

تطبيق القنصلية المصرية بالرياض

أعلنت القنصلية المصرية في العاصمة السعودية الرياض عن تفعيل التطبيق الإلكتروني للخدمات القنصلية الخاص بها، وذلك إستجابة لطلبات أبناء الجالية المصرية في السعودية، وقد أتاحت القنصلية تحميل التطبيق مجانآ من خلال المتاجر الإلكترونية الرسمية googel play للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، وعلي متجر app store لهواتف الآيفون.

 

وتطبيق القنصلية المصرية بالرياض هو الآن في إطار التشغيل التجريبي وسيتم إطلاق التطبيق رسميآ بداية من يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، علمآ بأن النسخة التجريبية من التطبيق متاحة الآن للتحميل وذلك من خلال روابط التحميل المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

إقراء أيضآ: تحميل تطبيق نسك nusuk وزارة الحج والعمرة للآيفون والأندرويد مجانا

 

مميزات تطبيق القنصلية المصرية بالرياض

يهدف تطبيق القنصلية المصرية بالرياض الي توفير كافة الخدمات القنصلية التي تقدمها السفارة عبر التطبيق الإلكتروني الجديد، ومن أهم الخدمات الإلكترونية التي يوفرها التطبيق ما يلي:

  • تسهيل عملية الرد علي إستفسارت الجالية المصرية بالرياض والسعودية.
  • مراجعة المستندات المطلوبة لإتمام المعاملات القنصلية قبل الذهاب للقنصلية.
  • الاستعلام عن حالة الخدمات الإلكترونية المقدمة من السفارة.
  • حجز موعد القنصلية المصرية بالرياض عبر التطبيق.
  • التطبيق يتم تحميله مجانآ.
  • واجهة التطبيق سهلة وغير معقدة.

 

تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للاندرويد


إقراء أيضآ: تحميل تطبيق بلينك للتوصيل blink في السعودية للايفون والاندرويد مجانآ

 

تحميل تطبيق القنصلية المصرية للايفون

كشفت القنصلية المصرية في الرياض عن الرابط الإلكتروني المخصص لتحميل التطبيق للايفون، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للايفون عبر متجر app store من هناااا.

 

 

 

تحميل تطبيق القنصلية المصرية للاندرويد

أعلنت القنصلية المصرية في الرياض أيضآ عن الرابط الإلكتروني الرسمي والمخصص لتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد، حيث بإمكان أبناء الجالية المصرية بالسعودية القيام بتحميل التطبيق عبر الإنتقال مباشرة الي رابط تحميل تطبيق القنصلية المصرية للاندرويد عبر متجر googel play من هناااا.

 

 


إقراء أيضآ: تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج‏ للايفون والاندرويد

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال