القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج‏ للايفون والاندرويد

تطبيق سيارات المصريين بالخارج‏ للاندرويد

إليكم رابط تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج ‏ للايفون والاندرويد، وشرح طريقة التسجيل في التطبيق، وطريقة استيراد سيارات المصريين في الخارج من خلال التطبيق.


هذا ما سنتعرف عليه من خلال مالنا هذا على موقع مغترب اون لاين، بعدما أعلن مجلس الوزراء وكل من وزارة الهجرة ووزارة المالية المصرية عن تدشين تطبيق إلكتروني للهواتف الذكية، مخصص لتسهيل عملية التسجيل في مبادرة استيراد سيارات للمصريين في الخارج بدون جمارك.

تطبيق سيارات المصريين بالخارج

يعتبر تطبيق سيارات المصريين بالخارج‏ هو أحدث التطبيقات الإلكترونية التي قامت الحكومة المصرية بتدشينها مؤخرآ من أجل تسهيل عملية استيراد سيارات المصريين المقيمين في الخارج، وهي المبادرة التي تم الإعلان عنها مؤخرآ.

 

حيث أعلنت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج سها جندي أن تطبيق سيارات المصريين في الخارج متوفر الآن للتنزيل علي الهواتف الذكية الآيفون والاندرويد مجانآ، حيث يمكن للمصرين بالخارج الراغبين في الاستفادة من هذه المباردة تحميل التطبيق مجانآ من خلال متحري جوجل بلاي وآب استور.


أما عن طريقة التسجيل في تطبيق سيارات المصريين بالخارج فسنقوم بشرحها لكم بالفيديو والصور في مقال منفصل فكونوا في المتابعة، ومن أهم ما يميز التطبيق أنه يقوم بحساب المبلغ المطلوب إيداعه تلقائيآ، مقابل الإعفاء من الضرائب والجمارك بالعملة الأجنبية بناء على طراز السيارة التي يرغب مقدم الطلب استيرادها.

 

إقراء أيضآ: رابط موقع مصر للطيران حجز تذاكر مصر للطيران المخفضة egyptair.com

 

منصة سيارات المصريين بالخارج

عقب إعلان الحكومة المصرية عن تدشيت تطبيق سيارات المصريين بالخارج، تزايدت عمليات البحث علي الإنترنت عن رابط منصة استيراد سيارات المصريين المقيمين بالخارج، ونحن نؤكد لكم أنه لا توجد منصة الكترونية لتسجيل المصريين بالخارج الراغبين في استيراد السيارات، بل يوجد تطبيق الكتروني يمكنكم تنزيله علي هواتفكم الايفون والاندرويد من الروابط المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج‏ للاندرويد


إقراء أيضآ: منصة فيزيت مصر visitegypt gov eg وشرح بالفيديو لطريقة التسجيل في منصة visit egypt للمسافرين الي مصر


رابط تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج‏ للايفون والاندرويد

يمكن الآن لجميع المصريين بالخارج الراغبين في الاستفادة من مبادرة استيراد السيارات بدون جمارك من تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للايفون والاندوريد من روابط التحميل التالية:

  • رابط تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للايفون من هناااا.
  • رابط تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد من هناااا.

 

وتتوقع الحكومة المصرية بعد تدشين تطبيق سيارات المصريين بالخارج، أن يتم استيراد بين 300 و500 ألف سيارة خلال مهلة الأربعة أشهر، بحصيلة قد تصل إلى 2.5 مليار دولار، ومن المتوقع أيضآ أن يكون المصريين المقيمين بدولة الكويت علي رأس قائمة المستوردين للسيارات.

 

إقراء أيضآ: منصة الاختبارات الالكترونية لابناؤنا في الخارج exam.abroad.moe gov.eg

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال