القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق بلينك للتوصيل blink في السعودية للايفون والاندرويد مجانآ

رابط تنزيل تطبيق بلينك للتوصيل blink في السعودية للايفون والاندرويد مجانآ

اليكم رابط تحميل تطبيق بلينك للتوصيل blink في السعودية للايفون والاندرويد مجانآ، اخر إصدار عبر روابط آمنة من خلال متجر app store و gooel paly وشرح تطبيق بلينك للتوصيل، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن تم تدشين تطبيق blink للتوصيل وإتاحته للتحميل مجانآ.

تطبيق بلينك للتوصيل blink

تطبيق blink للتوصيل في السعودية هو تطبيق سهل وبسيط وسريع، وأهم ما يميز تطبيق بلينك للتوصيل علي التطبيقات المنافسة الآخري هو أن تسعيرة التوصيل مناسبة للجميع، وتطبيق بلينك تابع لشركه سعوديه تقدم اسطول سيارات أجرة بخدمات متميزة تناسب الجميع.


كما يتميز تطبيق بلينك للتوصيل في السعودية بانه يقوم بتحويل هدايا للمستخدمين عند تحميل تطبيق blink لأول مرة، والتي تكون عبارة عن رصيد يتم إضافتها الي محفظة التطبيق ليستفيد بها المستخدم عن إجراء المشاوير، ويتيح التطبيق للمستخدمين دفع قيمة المشاوير كاش أو من خلال الفيزا.

 

كما يتيح تطبيق بلينك تسجيل السائقين في التطبيق، ويتميز التطبيق بأنه يقوم بتحويل ثمن الرحلة بعد إنتهائها مباشرة، وهي الميزة التي لا توجد في اي تطبيق توصيل اخر يعمل داخل المملكة العربية السعودية.


إقراء أيضآ: رابط تحميل تطبيق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب في السعودية للايفون والاندرويد


تحميل تطبيق بلينك blink للتوصيل للايفون

قامت شركة بلينك للتوصيل في السعودية بتدشين تطبيق الكتروني يعمل علي الهواتف الذكية التي عمل بنظام ios، نظرآ لأن أكثر المستخدمين في السعودية يحملون هواتف الايفون، ويمكن تحميل تطبيق بلينك للتوصيل للايفون عبر متجر اب استور مباشرة بالإنتقال الي رابط التحميل من هناااا.



رابط تحميل تطبيق بلينك blink للتوصيل للايفون


تحميل تطبيق بلينك blink للتوصيل للاندرويد

من أجل خدمة أكبر عدد من المستخدمين لتطبيقات التوصيل في السعودية، فقد قامت بلينك السعودية بإصدار نسخة من تطبيقها لتعمل علي هواتف الاندرويد، حيث يمكن للمستخدمين ممن لديهم هواتف تعمل بنظام الاندرويد من تنزيل تطبيق بلينك، عبر الإنتقال الي رابط تحميل عبر متجر جوجل بلاي من هناااا.



إقراء أيضآ: تحميل تطبيق متجر الهلال blu store للايفون والاندرويد مجانآ


رابط تسجيل السائقين في تطبيق بلينك للتوصيل

خصصت شركة blink بلينك للتوصيل بالسعودية رابط الكتروني مخصص لتسجيل السائفين الراغبين في العمل كباتن توصيل لدي الشركة، حيث يقوم السائق بإدخال كافة البيانات الشخصية وبيانات السيارة والنقر علي زر تسجيل، وتقوم الشركة بتحويل 50 ريال بونص لكل سائق بعد الإنتهاء من التسجيل في بلينك، ويمكنك التسجيل في تطبيق بلينك للتوصيل من هناااا.



وسنقوم بشرح كامل للتطبيق بلينك وكيفية التسجيل فيه في مقال منفصل في أقرب وقت، فكونوا في المتابعة، وبذلك نصل الي ختام هذا المقال والذي من خلاله نقلنا من خلاله لكم كافة التفاصيل التي يبحث عنها الكثيرون حول تطبيق بلينك للتوصيل في السعودية.


إقراء أيضآ: تحميل تطبيق نسك nusuk وزارة الحج والعمرة للآيفون والأندرويد مجانا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال