القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لايف نيشن حجز تذاكر حفل بلاك بينك الرياض وأبوظبي livenation.me


رابط موقع لايف نيشن حجز تذاكر حفل بلاك بينك الرياض وأبوظبي livenation.me

اليكم رابط موقع لايف نيشن حجز تذاكر حفل بلاك بينك الرياض وأبوظبي livenation.me، وأسعار تذاكر حفلة blackpink في الرياض 2023، وموعد الحفل، ومكان إقامة الحفل، وطريقة التسجيل في موقع لايف نيشن live nation، هذا سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما كشفت الهيئة العامة للترفيه عن موقع حجز تذاكر حفلة بلاك بينك موسم الرياض.

موقع لايف نيشن بلاك بينك

موقع لايف نيشن هو أحد أهم المواقع الإلكترونية في العالم المتخصصة في حجز تذاكر الفعاليات والحفلات لأهم وأشهر الفنانين والفرق الموسيقية العالمية، مثله مثل موقع تيكت ماستر، وقد كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن موعد طرح تذاكر حفلة بلاك بينك black pink الرياض 2023 عبر موقع لايف نيشن livenation.


وسيقام حفل بلاك بينك في الرياض داخل ملعب مرسول بارك يوم 20 يناير 2023، كما من المقرر أن تقوم الفرقة الكورية بإحياء حفل في أبوظبي يوم السبت 28 يناير في الاتحاد آرينا، ويتم حجز تذاكر حفلة بلاك بينك في الرياض وأبوظبي من خلال منصة لايف نيشن livenation، أما عن أسعار تذاكر حفلة blackpink في الرياض فتبدء من 249 ريال سعودي.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الرياض في موسم الرياض 2022 عبر tickets.riyadhseason.sa

 

طريقة التسجيل في موقع لايف نيشن

منصة لايف نيشن حجز تذاكر حفل بلاك بينك الرياض

حجز تذاكر حفلة بلاك بينك الرياض 2023 وحفلة بلاك بينك أبوظبي 2023، يشترط القيام بالتسجيل في موقع لايف نيشن livenation لحجز تذاكر بلاك بينك، ويتم التسجيل من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي رابط التسجيل في موقع لايف نيشن مباشرة من هناااا.
  • النقر علي ايقونة التسجيل.
  • ادخال الأسم الأول والأسم الأخير.
  • ادخال الرمز البريدي.
  • ادخال البريد الإلكتروني.
  • ادخال كلمة المرور.
  • النقر علي زر التسجيل.

 

إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022 مجانآ عبر تكت مكس ticketmx

 

رابط موقع لايف نيشن حجز تذاكر حفل بلاك بينك الرياض وأبوظبي livenation me 

كشفت هيئة الترفيه السعودية عن الرابط الإلكتروني الحصري المخصص لشراء تذاكر حفلة بلاك بينك الرياض 2023 في مرسول بارك، وموقع لايف نيشن يتم من خلاله أيضآ حجز تذاكر حفلة بلاك بينك أبوظبي 2023 في الاتحاد ارينا، ويمكنكم الدخول مباشرة الي رابط موقع لايف نيشن من هناااا.


موقع لايف نيشن يتيح للمستخدم تصفح الموقع باللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويتم تغيير لغة الموقع من الخيار المتواجد في أعلي الموقع الإلكتروني.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الحيوان الرياض Riyadh Zoo في موسم الرياض 2022 عبر تكت مكس

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال