القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022 لدخول ونتروندرلاند وحديقة الحيوان وبوليفارد رياض سيتي عبر تيكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022 لدخول ونتروندرلاند وحديقة الحيوان وبوليفارد رياض سيتي عبر تيكت مكس ticketmx

اليكم رابط حجز تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض 2022 لدخول ونتروندرلاند وحديقة الحيوان وبوليفارد رياض سيتي عبر تيكت مكس ticketmx، وسعر تذكرة الاجازة المطولة، ومواعيد دخول فعاليات موسم الرياض بتذكرة الاجازة المطولة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أصدرت الهيئة العامة للترفيه السعودية تذكرة الإجازة المطولة الجديدة.

تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض

تذكرة الاجازة المطولة هي تذكرة جديدة خاصة بموسم الرياض 2022، حيث قامت الهيئة العامة للترفيه بإطلاق تذكرة الإجازة المطولة والتي تتيح لحاملها دخول كل من حديقة الحيوان الرياض، ودخول ونتروندرلاند، ودخول بلوليفارد رياض سيتي، وكذلك تجربة ميسي 10، خلال أوقات محددة.


وتذكرة الاجازة المطولة في موسم الرياض تتيح لحاملها دخول الفعاليات المذكورة آعلاه خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يكون موعد دخول حديقة حيوانات الرياض من الساعة 10:00 صباحآ وحتي الساعة 05:00 مساء، ودخول ونتر وندرلاند بداية من الساعة 04:00 وحتي الساعة 02:00 صباحآ.


كما تتيح تذكرة الإجازة المطولة في موسم الرياض 2022 دخول بوليفارد رياض سيتي بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 02:00 صباحآ، ودخول تجربة ميسي 10 بداية من الساعة 06:00 مساء وحتي الساعة 08:00 مساء، ومن الساعة 09:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض القهوة السعودية الرياض 2022 مجانآ في متحف قصر المصمك عبر تكت مكس ticketmx


سعر تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض

كشفت هيئة الترفيه السعودية عن سعر تذكرة الاجازة المطولة في موسم الرياض 2022، والتي تتيح دخول كل من وندرلاند وحديقة الحيوان وبوليفارد رياض سيتي وتجربة ميسي، في ايام اخر الاسبوع وهي الخميس والجمعة والسبت، ويكون سعر التذكرة 100 ريال سعودي، ويتم الحصول علي تذكرة الاجازة موسم الرياض الكترونيآ، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.



طريقة حجز تذكرة الإجازة المطولة موسم الرياض

يتم حجز تذكرة الاجازة المطولة في موسم الرياض 2022 الكرتونيآ عبر إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الولوج مباشرة الي موقع تيكت مكس من هناااا.
  • النقر علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار تذكرة الاجازة المطولة.
  • النقر علي الايقونة المخصصة لحجز التذاكر.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول في حال عدم وجود حساب علي تكت مكس.
  • النقر علي ايقونة الشراء.
  • تحديد وسيلة الدفع.
  • دفع قمية التذكرة اون لاين.

 

إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022 مجانآ عبر تكت مكس ticketmx


رابط حجز تذكرة الاجازة المطولة في موسم الرياض 2022

يمكن شراء تذكرة الإجازة المطولة في موسم الرياض 2022، والتي تتيح دخول مناطق محددة خلال ايام الاجازة، وهذه الايام هي الخميس والجمعة والسبت أون لاين من هناااا.



علمآ بأن تذكرة الاجازة المطولة تسمح لحاملها دخول المنطقة مرة واحدة فقط، وبذك نصل الي ختام هذه المقال والذي نقلنا لكم من خلاله كافة التفاصيل حول تذكرة الإجازة المطولة في موسم الرياض 2022.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر نور الرياض 2022 عبر noor riyadh platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال