القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر وندر قاردن winter garden riyadh في موسم الرياض عبر وي بوك we book

 
حجز تذاكر وندر قاردن الرياض

اليكم رابط حجز تذاكر وندر قاردن الرياض winter garden riyadh في موسم الرياض عبر وي بوك we book، والتي كانت في السابق تحت مسمي ونترلاند، حيث تعتبر وندر جاردن واحدة من أهم مناطق موسم الرياض 2023-2024، وهي منطقة لا تقل أهمية عن منطقة البوليفارد وورلد.

وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار تذاكر وندر قاردن الرياض، وأهم فعاليات وندرقاردن موسم الرياض، وطريقة حجز التذاكر عبر موقع وي بوك webook، بعدما طرحت الهيئة العامة للترفيه السعودية تذكرة ونتر قاردن للحجز الكترونيآ.
 
طريقة حجز تذاكر وندر قاردن

 

مواعيد وندر قاردن الرياض

تم أفتتاح منطقة وندر قاردن الرياض winter garden riyadh ضمن فعاليات موسم الرياض بداية من 15 نوفمبر 2023، لتكون بديلآ عن منطقة ونترلاند التي كانت ضمن فعاليات موسم 2022-2023، لتنافس من حيث الجماهيرية والإقبال علي شراء التذاكر منطقة البوليفارد وورلد من علي موقع تذاكر we book.

 

أما عن ساعات العمل داخل وندر قاردن فتحتلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث تكون ساعات العمل بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي 12:00 صباحآ، ولكن أيام نهاية الأسبوع تبدأ الساعة 04:00 مساء وتنتهي عند الساعة 01:00 صباحآ.

 

أما عن فعاليات منطقة وندر قاردن في موسم الرياض، فقد تم طرح تذاكر أربع فعاليات تبدأ من 15 نوفمبر 2023، وتستمر حتي 13 يناير 2024، وتلك المناطق هي كل من ذا بومب في آر، اكس سكايب رياليتي، بيت الفراشات، المزرعة.



إقراء أيضآ: كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2024-2023 عبر موقع وتطبيق وي بوك webook وأسعار التذاكر




أسعار تذاكر وندر قاردن الرياض

سعر تذكرة وندر قاردن في موسم الرياض winter garden riyadh تختلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث أن سعر تذكرة دخول وندرقاردن أيام الخميس والجمعة تختلف عن باقي أيام الأسبوع، ويتم شراء التذاكر أون لاين عبر موقع تذاكر webook، وتكون قائمة أسعار التذاكر كالتالي:

  • تذكرة الدخول: 30 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول نهاية الأسبوع: 50 ريال سعودي.
  • تذكرة باقة وندر قاردن: 299 ريال.
  • باقة وندر قاردن جميع الألعاب: 499 ريال.

 

 

سعر تذكرة وندر قاردن الرياض

 

 

طريقة حجز تذاكر وندر قاردن في موسم الرياض

يتم حجز تذاكر وندر قاردن الرياض winter garden riyadh الكترونيآ عبر موقع we book، أما لمن لايعلم كيفية حجز تذاكر وندرقاردن في موسم الرياض 2024/2023، فعليه القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض من هناااا.
  • اختيار وندر قادرن.
  • النقر علي زر احجز التذاكر.
  • تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بموقع we book.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة winter garden.
  • ادخال عدد التذاكر المطلوب حجزها.
  • النقر علي ايقونة الشراء.
  • اخيار وسيلة الدفع الالكترونية.
  • دفع قيمة تذاكر وندرقادرن الرياض أونلاين.

  

كيفية حجز تذاكر وندر قاردن في موسم الرياض

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر البجيري bujairi terrace عبر موقع حجز تذاكر الدرعية tickets.diriyah.sa



رابط حجز تذاكر وندر قاردن الرياض webook.com

تم فتح حجز تذاكر وندر قاردن الرياض winter garden riyadh للحجز والشراء خلال فعاليات موسم الرياض (webook)، حيث يمكنكم شراء تذكرة دخول ونتدر قاردن عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 



وبنشر رابط شراء تذاكر ووندر قاردن الرياض winter garden، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي من خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد واسعار تذاكر وندر قاردن الرياض، ورابط وخطوات حجز تذاكر وندرقاردن في موسم الرياض 2023-2024.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الحيوان الرياض زوو Riyadh Zoo في موسم الرياض 2023-2024 عبر وي بوك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال