القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر البجيري bujairi terrace عبر موقع حجز تذاكر الدرعية tickets.diriyah.sa

طريقة حجز تذاكر البجيري bujairi terrace عبر موقع تذاكر الدرعية tickets.diriyah.sa

سننشر لكم رابط حجز تذاكر البجيري bujairi terrace عبر موقع تذاكر الدرعية tickets.diriyah.sa، وكذلك أسعار التذاكر، وشرح طريقة حجز تذاكر مطل البجيري، وكذلك مواعيد وساعات العمل، هذا ملخص ما سنتعرف عليه سويآ عبر موقع مغترب أون لاين، حيث تعتبر منطة مطل البجيري bujairi terrace واحدة من أهم فعاليات الدرعية 2023، والتي من خلالها سيتعرف الزائر علي الطريف، مهد انطلاقة الدولة السعودية الأولى، وأحد أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو، وكذلك الاستمتاع بتجارب الطعام الراقية والفاخرة في مطاعم البجيري التي تصل الي أكثر 20 مطعم عالمي.

حجز دخول البجيري

تذاكر دخول البجيري bujairi terrace  متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع تذاكر الدرعية، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر البجيري للراغبين في زيارتها، وقد إذدات عمليات البحث في الفترة الأخيرة في العاصمة السعودية الرياض عن حجز تذاكر البجيري، بعد طرح التذاكر للحجز  أون لاين، أما عن موقع البجيري فيمكنكم الوصول اليها عبر خرائط جوجل من خلال الضغط هناااا.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الحيوان الرياض زوو Riyadh Zoo في موسم الرياض 2022-2023 عبر تكت مكس





مواعيد وساعات عمل البجيري

علمآ بأن حجز تذاكر مطل البجيري bujairi terrace يتيح لحاملها دخول حي الطريف التاريخي أيضآ، وعن ساعات العمل فتختلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث تكون ساعات العمل في البجيري يومي الجمعة والسبت من الساعة 10:00 صباحآ وحتي الساعة 01:00 منتصف الليل.

 

أما يوم الخميس فتكون المواعيد من الساعة 10:00 صباحآ وحتي 01:00 منصف الليل، كما أن المواعيد أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء تكون بداية من الساعة 10:00 صباحآ وحتي الساعة 12:00 صباحآ.


مواعيد وساعات عمل مطل البجيري



أسعار تذاكر البجيري

أسعار تذاكر البجيري منها فئة مجانية والتي تسمح لحاملها بدخول الدرعية، علمآ بانه يكون سعر التذكرة أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء 100 ريال سعودي، أما تذاكر دخول البجيري في نهاية الأسبوع تكون 200 ريال، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت.

 

أسعار تذاكر حجز البجيري

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الملك عبدالله King Abdullah Park نور الرياض 2022


رابط حجز تذاكر البجيري tickets.diriyah.sa

بإمكان كل الراغبين في حجز تذاكر البجيري bujairi terrace الآن من شراء التذاكر أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي اربط حجز التذاكر عبر موقع تذاكر الدرعية مباشرة من هناااا.


ومن ضمن تعليمات دخول البجيري هو القيام بطباعة التذكرة أو الإحتفاظ بنسخة منها علي الجوال، حيث يتم مسح باركود التذكرة عن الدخول لمطل البجيري، كما انه يجب أن يتم إحضار الهوية الوطنية الأصلية لأنه من الممكن طلبها للتحقق منها.

 

إقراء أيضآ: حجز مطاعم البجيري 2023 عبر موقع موسم الدرعية diriyahseason.sa


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال