القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق قدام giddam للايفون والاندرويد المشجع السعودي

رابط تحميل تطبيق قدام giddam للايفون والاندرويد لتسهيل حجز تذاكر كاس العالم 2022 وحجز الطيران للمشجع السعودي

اليكم رابط تحميل تطبيق قدام giddam للايفون والاندرويد لتسهيل حجز تذاكر كاس العالم 2022 وحجز الطيران للمشجع السعودي، ومميزات تطبيق قدام، وأسعار تذاكر مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت وزارة الرياضة عن تدشيت تطبيق قدام من أجل تسهيل عملية حجز الطيران، وحجز تذاكر منتخب السعودية في مونديال قطر.

تحميل تطبيق قدام giddam

تطبيق قدام giddam هو أحدث التطبيقات الإلكترونية التي قامت وزارة الرياضة بتدشينها مؤخرآ، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر مباريات منتخب السعودية في كأس العالم.


مما يسهيل رحلة مشجعي المنتخب السعودي إلى قطر حيث بإمكان المشجعين من حجز رحلات الطيران، وكذلك حجز تذاكر مباريات الأخضر في كأس العالم 2022 بكل يسر وسهولة من خلال تطبيق قدام (تطبيق المشجع السعودي).



وقد أتاحت وزارة الرياضة السعودية تحميل تطبيق المشجع السعودي في كأس العالم (تطبيق قدام) للتحميل مجانآ عبر متجري app store للايفون، ومن خلال متجر googel paly لهواتف الاندرويد.

 

أما عن اسعار تذاكر مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، والتي ستكون أمام منتخب الأرجنتين 22 نوفمبر، وأمام بولندا 26 نوفمبر، أمام المكسيك 30 نوفمبر، فتكون الفئة الأولي بسعر 966 ريال سعودي، وسعر الفئة الثانية من التذكر 725 ريال سعودي. 


تحميل تطبيق قدام giddam للاندرويد


إقراء أيضآ: تحميل تطبيق هيا قطر Hayya to Qatar  للأيفون والأندرويد للحصول علي بطاقة هيا القطرية


رابط تحميل تطبيق قدام giddam للايفون

كشفت وزارة الرياضة في السعودية عن الرابط الرسمي الحصري المخصص لتنزيل تطبيق قدام للايفون، حيث يمكن للجماهير السعودية التي ترغب في السفر لقطر لتشجيع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، القيام بتنزيل تطبيق قدام الايفون مجانآ، عبر الإنتقال الي رابط التحميل من علي متجر آب استور من هناااا.



إقراء أيضآ: تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa للآيفون والأندرويد مجانآ


رابط تحميل تطبيق قدام giddam للاندرويد

بعد كشف وزارة الرياضة بالسعودية عن تدشين تطبيق قدام المخصص لتسهيل حجز تذاكر الطيران، وحجز تذاكر كاس العالم للمشجع السعودي، بدء البحث بشكل مكثف من الجماهير السعودية عن تنزيل التطبيق للاندرويد، وحتي الان لم يتم الكشف عن رابط تحميل التطبيق علي متجر جوجل بلاي، علي وعد بنشر الرابط فور الاعلان الرسمي عنه.



ويقع منتخب السعودية في المجموعة رقم 3 في كاس العالم، والتي تضم بجانب المنتخب السعودي منتخب الارجنتين، ومنتخب المكسيك، ومنتخب بولندا.


إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال