القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست 2024 في قطر doha quest

سعر تذكرة ألعاب مشيرب دوحة كويست قطر doha quest

تعرف عزيزي القارئ علي قائمة أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست قطر dohaquest، وكذلك مواعيد العمل، كما سنتعرف أيضآ علي رابط موقع حجز تذاكر دوحة كويست قطر أون لاين، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن أعلنت إدارة دوحة كويست عن قائمة أسعار تذاكر الدخول للأطفال والكبار لعام 2024.

مواعيد عمل ألعاب مشيرب دوحة كويست 2024

كشفت إدارة دوحة كويست قطر عن مواعيد العمل الجديدة لعام 2024، حيث يكون يوم الأحد إجازة رسمية، أما ساعات العمل أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء فتبدأ من الساعة 08:30 صباحاً وحتي الساعة 07:30 مساء.

 

أما أيام الخميس والجمعة والسبت فتكون بداية من الساعة 02:00 مساء وحتي الساعة 10:00 مساءً، علمآ بأن تلك المواعيد ربما تتغير خلال شهر رمضان المبارك، أو حسب ما تراه إدارة ألعاب مشيرب مناسباً.


تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست 2024



إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر دوحة كويست قطر tickets.dohaquest


موقع حجز تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست

قامت إدارة دوحة كويست قطر بتدشين موقع الكتروني علي شبكة الإنترنت، ويمكن من خلال هذا الموقع القيام بحجز تذاكر دخول ملاهي دوحة كويست قطر أون لاين، ويمكنكم الإنتقال الي رابط موقع حجز التذاكر مباشرة من هناااا.



إقراء أيضآ: حجز حديقة الباندا سهيل وثريا قطر panda park qatar


أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست 2024

دائمآ ما يبحث الراغبين في زيارة ملاهي وألعاب مشيرب في "دوحة كويست" عن اسعار تذاكر الدخول للكبار والأطفال، حيث يتم دخول الأطفال دون الثلاث سنوات مجانآ ولكن يجب حجز تذكرة لهم عبر الإنترنت، ومن خلال موقع حجز تذاكر دوحة كويست الإلكتروني، أما من سن 3 سنوات وحتي 12 عام فيكون سعر التذكرة 160 ريال قطري، ومن 13 عام وما فوق يكون سعر التذكرة 235 ريال قطري.



اسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست 2024



كما يمكن حجز تذاكر الرحلات الجماعية عبر الاتصال بفريق مبيعات دوحة كويست قطر على رقم 3444 4410 974+، أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي sales@dohaquest.com.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال