القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش البحرين في فندق كروان بلازا وأسعار التذاكر

طريقة حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش البحرين في فندق كروان بلازا
 

ضمن حفلات فندق كروان بلازا البحرين 2024 سيكون عشاق الفنان حسن شاكوش علي موعد مع أمسية موسيقية رائعة، حيث أعلنت الجهات المنظمة للحفل عن طرح تذاكر حفلة حسن شاكوش في البحرين للحجز إلكترونياً، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي أسعار تذاكر حفلة حسن شاكوش البحرين 2024، ورابط وطريقة حجز تذاكر الحفلة، وموعد الحفلة وتوقيت بدايتها.

موعد حفلة حسن شاكوش في البحرين

أعلنت الشركة المنظمة لحفلة حسن شاكوش القادمة في البحرين عن موعد ومكان اقامة الحفل، حيث من المقرر أن تقام الحفلة في فندق كراون بلازا البحرين يوم الجمعة الموافق 03 مايو 2024.


علي أن تنطلق نغمات حفل حسن شاكوش في البحرين بداية من الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مملكة البحرين، وقد تم طرح تذاكر الحفل للحجز إلكترونياً، وعبر رابط الحجز المنشور بنهاية هذا المقال.

 



 طالع أيضاً: رابط موقع مسرح الدانة حجز تذاكر حفلات البحرين aldana.com.bh




أسعار تذاكر حفلة حسن شاكوش البحرين 2024

طرحت الجهات المنظمة لحفل حسن شاكوش القادم في فندق كروان بلازا البحرين فئة واحدة فقط من التذاكر، حيث يمكنكم شراء تذاكر حسن شاكوش في البحرين بسعر 20 دينار بحريني للتذكرة الواحدة

 

 

حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش البحرين

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حلبة البحرين الدولية Bahrain International Circuit

 

 

رابط حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش البحرين

يمكنكم حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش في البحرين أون لاين، وحصرياً عبر موقع المنامة بلاتينيوم ليست، وذلك عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش في البحرين 2024 نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش البحرين في فندق كروان بلازا وأسعار التذاكر" نشرنا لكم موعد حفلة حسن شاكوش في فندق كروان بلازا البحرين، كما نشرنا لكم اسعار تذاكر الحفلة.




طالع أيضاً: حجز تذاكر سينما البحرين 2024 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال