القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه قطر

حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه

 

يبحث جمهور وعشاق المسرح الكويتي والفنان خالد المظفر في قطر والوطن العربي عن كيفية حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه قطر والتي سيتم عرضها خلال شهر أكتوبر علي مسرح الدراما في الحي الثقافي كتارا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ومن أجل هذا الجمهور سنتعرض لهم في هذا المقال في موقع مغترب أون لاين كيفية حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه قطر ورابط حجز تذاكر المسرحية عبر موقع eventat، وقائمة أسعار التذاكر، بالإضافة الي أبطال المسرحية.

متي موعد عرض مسرحية الاول من نوعه في قطر؟

من المزمع عرض مسرحية الاول من نوعه في قطر بداية من الاربعاء 2 أكتوبر وحتي يوم السبت 5 أكتوبر 2024 علي مسرح الدراما في كتارا بالدوحة علي أن يكون يتم عرض المسرحية في اليوم الأول مرة واحد فقط تبدأ من الساعة 05:00 مساء وحتي 09:00 مساءً بتوقيت قطر.


وسيتم عرض المسرحية علي فترتين أيام الخميس والجمعة والسبت علي أن تبدأ الفترة الأولي من الساعة 05:00 مساء وحتي 09:00 مساء والفترة الثانية من الساعة 09:30 مساء وحتي الساعة 12:30 صباحا بتوقيت قطر.

 

وقد نوهت شركة تذكار للإنتاج الفني المنظم لعرض مسرحية الاول من نوعه في قطر علي ضرورة حضور جمهور المسرحية لمسرح الدراما قبل بداية العرض بنصف ساعة حتي لا يحدث تزاحم أو تكدث أمام المسرح.


أقرا أيضا: حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية قطر

 

أسعار تذاكر مسرحية الاول من نوعه قطر

سعر تذكرة مسرحية الاول من نوعه في قطر تبدأ من 200 ريال قطري لفئة الدخول العام، بينما سعر تذكرة فئة البلس 300 ريال، وفئة البرونز 400 ريال، أما سعر فئة السيلفر العادية 450 ريال والسيلفر المميزة 550 ريال.

 

ويكون سعر التذكرة فئة بلاتينيوم 650 ريال قطري، وسعر فئة الجولد 700 ريال، أما فئة الرويال العادية 750 ريال والرويال المميزة 800 ريال، وأخيراً يصل سعر التذكرة فئة vip الي 850 ريال قطري.


حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه قطر



كيفية حجز تذاكر مسرحية الأول من نوعه في قطر؟

خطوات حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه في قطر تبدأ بالدخول علي موقع ايفنتات واختيار قسم مسرحيات ومن قائمة المسرحيات يتم اختيار مسرحية الأول من نوعه، ومن ثم القيام بالنقر علي زر شراء التذاكر.

 

وتحديد يوم العرض واختيار المقعد المناسب حسب فئة التذكرة وتحديد عدد التذاكر ثم النقر علي زر الحجز للانتقال الي صفحة الدفع وفيها يتم إدخال البيانات الشخصية ومعلومات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر لتأكيد الحجز.


وللدخول الي رابط حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه في قطر أضغط هنا.



أبطال مسرحية الاول من نوعه

مسرحية الاول من نوعه من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر وإشراف عام عبدالله المظفر وبطولة كل من:

  • خالد المظفر.
  • عبدالله بهمن.
  • ايمان فيصل.
  • أحمد المظفر.
  • مهدي دشتي.
  • سلمان كايد.

 

أقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند قطر: الرابط والأسعار

 

هل يحتاج الأطفال الي حجز تذاكر مسرحية الاول من نوعه؟

يحتاج الاطفال الذين تزيد أعمارهم عن سنتين الي تذكرة دخول عرض مسرحية الاول من نوعه في قطر بينما الاطفال ما دون ذلك فيتم السماح لهم بالدخول مجانا ولكن يشترط جلوسهم في حضن أحد الوالدين أو المرافقين.


وفي الختام: نتمني أن نكون قد عرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بعرض مسرحية الاول من نوعه في قطر والتي سيتم عرضها علي مسرح الدراما بالحي الثقافي كتارا خلال شهر أكتوبر 2024.


أقرا أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قطر 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال