القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند قطر: الرابط والأسعار

طريقة حجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند قطر

يبحث عشاق الكوميديا والمسرح في دولة قطر عن أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند والتي سيتم عرضها علي المسرح الدراما بالحي الثقافي كتارا خلال شهر سبتمبر، ومن أجل التسهيل علي هؤلاء فسنقدم لهم ولكم في هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين موعد عرض مسحية هند في بلاد السند في كتارا، وقائمة أسعار تذاكر المسرحية، ورابط وطريقة الحجز أون لاين عبر موقع ايفنتات.

موعد عرض مسرحية هند في بلاد السند قطر

من المزمع عرض مسرحية هند في بلاد السند علي مسرح الدراما بالحي الثقافي كتارا بدولة قطر بداية من يوم الخميس 26 سبتمبر وحتي يوم السبت 28 سبتمبر 2024، علي أن يتم عرض المسرحية علي فترتين خلال اليوم الواحد.

 

ويبدأ العرض الأول للمسرحية بداية من الساعة 05:30 مساءً وحتي 06:30 مساءً، علي أن يبدأ العرض الثاني في تمام الساعة 07:30 مساءً وينتهي في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت قطر.


طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية قطر Sea Caves Water Park


أسعار تذاكر مسرحية هند في بلاد السند قطر

قائمة أسعار تذاكر مسرحية هند في بلاد السند والتي سيتم عرضها في كتارا تنقسم الي 10 فئات لكي تناسب جميع المستويات، حيث تبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 100 ريال قطري لتذكرة الدخول العامة، بينما سعر التذكرة فئة بلس 200 ريال قطري.


ويصل سعر التذكرة فئة برونز الي 300 ريال قطري، وفئة السيلفر 400 ريال، وفئة السيلفر المميزة 500 ريال، بينما سعر التذكرة فئة بلاتينيوم 600 ريال، وفئة الجولد 700 ريال، وفئة الرويال 800 ريال، وفئة الرويال المميزة 900 ريال، وأخيراً يصل سعر التذكرة فئة vip الي 1000 ريال قطري.



أبطال مسرحية هند في بلاد السند

مسرحية هند في بلاد السند من تأليف وأخراج عبدالله السويدي وبطولة مجموعة من نجوم المسرح في الخليج وهم كل من الآتي أسمائهم:

  • الغالية.
  • حنين حسين.
  • مريم فهد.
  • متعب السهلي.
  • عجيبة الدوسري.
  • ركان السهلي.

 

 

كيفية حجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند قطر

خطوات حجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند بكتارا قطر تبدأ بالدخول علي موقع eventat.com وأختيار المسرحية وتحديد اليوم والتوقيت المناسب لحضور عرض المسرحية ومن ثم تحديد فئة التذكرة والمقعد المناسب وتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة بالإضافة الي بيانات الدفع وأخيرا القيام بسداد قيمة تذاكر المسرحية بوسائل الدفع الإلكترونية المتاحة.

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية قطر

 

رابط شراء تذاكر مسرحية هند في بلاد السند قطر

لحجز تذاكر مسرحية هند في بلاد السند بكتارا قطر يتم الدخول الي رابط حجز تذاكر المسرحية مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

 

وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر مسرحية هند في بلاد السند والتي ستُعرض علي مسرح الدراما بالحي الثقافي كتارا بدولة قطر خلال الفترة من 26 وحتي 28 سبتمبر 2024، أصل بكم الي ختام هذا المقال.

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر "دوحة كويست" قطر tickets.dohaquest

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال