القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة سارة الزكريا مسقط: الرابط والأسعار

طريقة حجز تذاكر حفلة سارة الزكريا مسقط

يبحث جمهور الفن اللبناني في سلطنة عمان عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة سارة الزكريا مسقط والتي ستقام خلال شهر أغسطس 2024 بفندق شيراتون عُمان، وبناء علي رغبة هذه الجماهير فسنقدم لكم في هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين موعد حفلة سارة الزكريا في مسقط، وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع بلاتينيوم ليست، وقائمة أسعار التذاكر، ورابط شراء تذاكر الحفل، فتابعوا معنا.

موعد حفلة سارة الزكريا في مسقط

من المقرر إقامة حفلة النجمة اللبنانية سارة الزكريا في مسقط يوم الجمعة 30 أغسطس 2024 بفندق سيراتون عُمان بمشاركة مع الثنائي DJs Stephy Diab و Eddy Le Grand علي أن تكون بداية الحفل في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان.


وتشهد مدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان نشاطاً فنياً خلال صيف 2024، حيث يقام العديد من الحفلات الغنائية بمشاركة أشهر نجوم الغناء العربي، حيث من المقرر أن يقام حفل كاظم الساهر بتاريخ 15 نوفمبر علي مسرح مدينة العرفان، وهو المسرح الذي ستقام عليه أيضاُ حفل أصالة نصري بتاريخ 29 أكتوبر 2024.


طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في سلطنة عمان 2024


أسعار تذاكر حفلة سارة الزكريا مسقط

قائمة أسعار تذاكر حفل سارة الزكريا بفندق شيرتون عُمان في مسقط تنقسم الي ثلاث فئات، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 10 دنانير عمانية، بينما يصل سعر الفئة الثانية من التذاكر الي 12 دينار عماني، بينما سعر تذكرة الفئة الأولي يصل الي 15 دينار عماني.



كيفية حجز تذاكر حفلة سارة الزكريا في مسقط

يجب القيام بعدد من الخطوات عبر الأنترنت لحجز تذاكر حفل سارة الزكريا في مسقط، تبدأ تلك الخطوات بالدخول الي موقع muscat.platinumlist واختيار الحفل ومن ثم النقر علي زر اختيار التذاكر وبعدها يتم تحديد عدد التذاكر والفئة المناسبة ثم تعبئة البيانات المطلوبة للدفع.


طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة أصالة سلطنة عمان ضمن حفلات مسرح مدينة العرفان 2024


رابط شراء تذاكر حفلة سارة الزكريا مسقط

للدخول الي رابط حجز وشراء تذاكر حفل سارة الزكريا مسقط بفندق شيراتون عمان أضغط هنا.



وفي الختام نتمني أن نكون قد وفقنا في نقل كافة التفاصيل الخاصة بحفل الفنانة سارة الزكريا في سلطنة عمان بتاريخ 30-8-2024، حيث عرضنا عليكم رابط وطريقة الحجز وموعد واسعار التذاكر.


طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة أصالة مسقط 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال