القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة دبي: الرابط والأسعار

طريقة حجز تذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة دبي

يبحث عشاق الفن اللبناني في الإمارات والوطن العربي الكبير عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة مروان خوري وعبير نعمة دبي والتي ستقام في دبي أوبرا خلال شهر نوفمبر 2024 من تنظيم شركة مونتس ايفنت، وسنعرض لكم من خلال هذه السطور علي موقع مغترب أون لاين كل من موعد اقامة حفل مروان خوري وعبير نعمة في دبي، وأسعر تذاكر الحفلة، بالإضافة الي رابط وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر موقع بلاتينيوم.

موعد حفل مروان خوري وعبير نعمة في دبي

من المزمع اقامة حفل الفنان مروان خوري والفنانة عبير نعمة في دبي يوم السبت 09 نوفمبر 2024 علي مسرح دبي اوبرا علي أن تبدأ نغمات هذا الحفل المنتظر في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات.


حفلة مروان خوري وعبير نعمة واحدة من حفلات دبي 2024 التي تنظمها شركة مومنتس ايفنت، فقد طرحت الشركة في وقت سابق تذاكر حفلة أنغام والتي ستقام 27 سبتمبر، وكذلك حفل ناصيف زيتون والذي سيقام بتاريخ 29 سبتمبر، بالإضافة الي تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا والذي سيقام بتاريخ 11 أكتوبر 2024.


طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام دبي 27 سبتمبر 2024


أسعار تذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة دبي

قائمة أسعار تذاكر حفلة مروان خوري وعبير نعمة في دبي اوبرا تتكون من 5 فئات تختلف كل فئة عن الآخري حسب مكان الجلوس داخل مسرح الحفل، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 295 درهم إماراتي للتذكرة فئة السيلفر، بينما يصل سعر التذكرة فئة الجولد الي 495 درهم إماراتي.


ويصل سعر التذكرة فئة البلاتينيوم الي 595 درهم، بينما فئة vip فيصل سعرها الي 795 درهم اماراتي، وأخيرا فئة الدايموند بسعر 1995 درهم إماراتي.



كيفية حجز تذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة في دبي

لحجز تذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة في دبي اوبرا بتاريخ 09 نوفمبر 2024 يجب أولا الدخول الي موقع dubai.platinumlist واختيار الحفلات ومن ثم اختيار الحفلات العربية ومنها يتم اختيار الحفل وتحديد فئة التذكرة وعدد التذاكر وادخال بيانات الدفع المطلوبة.


طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون دبي 2024


رابط حجز ذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة دبي

لحجز وشراء تذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة في دبي أوبرا 09-11-2024 يتم الدخول الي رابط الحجز مباشرة "أضغط هنا".


وفي الختام يجب أن نؤكد علي زوار موقعنا بضرورة سرعة حجز تذاكر حفل مروان خوري وعبير نعمة في دبي لأن التذاكر تنفذ بسرعة نظرىً لأهمية الحفل بسبب غياب هذا الثنائي اللبناني عن دبي الفترة الماضية، وعودتهم للغناء فيها الان ستجذب عشاقهم في كل مكان لشراء التذاكر.


طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة إليسا وتامر عاشور دبي 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال