القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة أنغام في دبي أوبرا 05 مايو 2024

طريقة حجز تذاكر حفلة أنغام في دبي اوبرا 05 مايو 2024
 

للمرة الثانية في أقل من عام سوف  تشدو صوت مصر الفنانة أنغام أحمد علي مسرح دبي أوبرا ضمن حفلات دبي 2024، بعد ان أعلنت شركة مومنتس ايفنت رسمياً عن موعد حفلة أنغام 2024 القادمة في الإمارات، وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، رابط حجز تذاكر حفلة أنغام في دبي أوبرا، وطريقة حجز تذاكر حفلة أنغام دبي 2024، وموعد إقامة الحفلة، بالإضافة الي توقيت بدايتها، وسعر تذكرة الحفلة.

تذاكر حفلة أنغام دبي

حجز تذاكر حفلة أنغام دبي اوبرا، من المواضيع التي تزايدت عليها البحث بعد قيام شركة مومنتس ايفنت عن تنظيم أمسية لصوت مصر الفنانة أنغام ضمن حفلات دبي 2024، والتي المقرر أن تقام يوم الأحد 05 مايو 2024، علي أن تنطلق الحفلة بداية من الساعة 08:00 مساء، وكانت أنغام كانت قد غنت علي مسرح دبي أوبرا في شهر أكتوبر من عام 2023، ومن تنظيم شركة مومنتس ايفنت أيضاً.


وقد أعلنت الشركة المنظمة لحفل أنغام في دبي اوبرا عن موعد طرح تذاكر الحفل للحجز إلكترونياً، حيث يمكنكم حجز تذاكر حفلة أنغام الجديدة في دبي بداية من الساعة 08:00 مساء يوم الجمعة 19 أبريل 2024 بتوقيت الإمارات، أما عن أسعار تذاكر حفلة أنغام فتبدأ من 275 درهم إماراتي.

 

وتشهد دبي إقامة العديد من الحفلات خلال شهر مايو 2024، يشارك فيها مجموعة من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، بالاضافة الي حفلة انغام في دبي اوبرا سوف يقام علي مسرح كوكاكولا ارينا دبي حفل نجوي كرم بتاريخ 03 مايو، وحفل كاظم الساهر 23 مايو، وأيضاً حفل ميامي وعايض 17 مايو.

 


تذاكر حفلة أنغام في دبي اوبرا



طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة اليسا وهيفاء وهبي وسيف نبيل دبي ضمن حفلات كوكاكولا ارينا 2024




طريقة حجز تذاكر حفلة أنغام دبي اوبرا

تتم خطوات حجز تذاكر حفلة أنغام القادمة في دبي اوبرا إلكترونيآ، وعبر موقع بلاتينيوم ليست لحجز التذاكر عبر الإنترنت، ومن خلال إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي موقع بلاتينيوم ليست دبي من هناااا.
  •  النقر علي الفعاليات واختيار الفعاليات العربية
  • اختيار حفلة أنغام في دبي اوبرا.
  • يتم النقر علي زر اختيار التذاكر.
  • ثم القيام بتحديد المقعد المناسب حسب فئة التذكرة.
  • ثم النقر علي زر الدفع.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول الي بلاتينيوم ليست.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع الالكترونية لسداد قيمة التذاكر.

 

 

شراء تذاكر حفلة أنغام في دبي اوبرا



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة ميامي وعايض دبي علي مسرح كوكا كولا أرينا عبر platinumlist




رابط شراء تذاكر حفلة أنغام في دبي اوبرا

بإمكان عشاق صوت مصر الفنانة أنغام أحمد شراء تذاكر حفلتها القادمة في دبي اوبرا في الخامس من مايو 2024 أون لاين، وذلك عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من خلال الضغط هناااا.


وبمشاركة رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة أنغام 2024 القادمة في دبي اوبرا بالإمارات، نصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد إقامة الحفلة.



طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر دبي 23 مايو 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال